Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
تغلب على هزة باوزا وضم قائد الأخضر والسهلاوي
النصر يبدأ اليوم تحضيراته للموسم الجديد بدماء جديدة

 

الرياض - عيسى الحكمي :

تنطلق على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله) بنادي النصر مساء اليوم الجمعة تدريبات الفريق الكروي الأول استعدادا للموسم الجديد، وستكون البداية تحت قيادة فنية مؤقتة للمدرب الوطني منصور الصويان الذي سيسلم المهمة لمساعدي المدرب الجديد داسيلفا اعتباراً من تدريب يوم الأحد.

يشهد الأسبوع الأول إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية السنوية والتركيز على الجانب اللياقي قبل توجه الفريق في العشرين من يوليو إلى إسبانيا لإقامة معسكر خارجي بمدينة برشلونة.

استعدادات النصر الكروية للموسم الجديد شهدت في الفترة الماضية تحركات إدارية واسعة، كان من نتائجها التعاقد مع قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني والمهاجم محمد السهلاوي والثنائي عبدالله القرني وخالد زيلعي، إلى جانب ضم الأرجنتيني فيكتور فيغارو والكوري الجنوبي تشن لي مع الإبقاء على الثنائي الأجنبي إيدر وحسام غالي، وينتعش خط الهجوم بعودة المهاجم سعد الحارثي من الإصابة.

ورغم الهزة التي أحدثها المدرب السابق إدغاردو باوزا باعتذاره عن الاستمرار مدربا للفريق قبل أيام من انطلاق الاستعدادات إلا أن مسيري النادي نجحوا في استقطاب المدرب الأورغوياني خورخي داسيلفا الذي يؤكد ملفه التدريبي أنه مدرب كبير وصاحب سجل من الإنجازات على مستوى بلاده والفرق التي قادها طوال مسيرته التدريبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد