Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/07/2009 G Issue 13442
السبت 25 رجب 1430   العدد  13442
اتفاقية تعاون بين (موهبة) وجامعة الملك فيصل لنشر ثقافة الابتكار والاختراع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

وقعت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) وجامعة الملك فيصل اتفاقية مدتها خمس سنوات لتوثيق التعاون وتكامل الجهود في مجال الموهبة والإبداع والابتكار في المملكة.

وقع الاتفاقية عن موهبة الأمين العام الدكتور خالد بن عبد الله السبتي، وعن جامعة الملك فيصل مدير الجامعة الدكتور يوسف بن محمد الجندان وذلك في مقر موهبة بالرياض.

وأكد الجندان أن الشراكة بين جامعة الملك فيصل ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع جزء لا يتجزأ من منظومة الشراكة العلمية مع مؤسسات العمل المدني التي تعمل على توطيدها وزارة التعليم العالي، بما يسهم في تقديم خدمات راقية لأبناء هذا الوطن الغالي.

لافتا إلى أن الجامعة بإمكاناتها العلمية وعلاقاتها الدولية يسعدها المشاركة في تحقيق رؤية 1444هـ من أجل الاستثمار في الموهبة والموهوبين.

وأشار السبتي أن هذه الاتفاقية لبنة في بناء مجتمع المعرفة بتجسيدها التعاون والشراكة الفاعلة بين كافة المؤسسات والهيئات ذات العلاقة لتهيئة بيئة محفزة للإبداع والابتكار ومشجعة للموهبة، وخطوة في طريق تنفيذ إستراتيجية وخطة الموهبة والإبداع ودعم الابتكار التي أقرها خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد