Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/07/2009 G Issue 13442
السبت 25 رجب 1430   العدد  13442
نظمت أول لقاء من نوعه لشركائها بحضور الدويش في تركيا
الاتصالات السعودية تطلق برنامج (التكامل والتضافر) وتواصل عروضها الاستثنائية

 

(الجزيرة) - سعود الهذلي

بحضور رئيس مجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش ورئيس مجموعة أوجيه للاتصالات السيد بول دويني ونائب رئيس مجموعة ماكسيس الماليزية للقطاع المالي السيدة روزانا أنيسه، نظمت مجموعة الاتصالات السعودية أول لقاء من نوعه لبرنامج التكامل والتضافر Synergy Program مع شركاء المجموعة الاستراتيجيين مجموعتي ماكسيس الماليزية وأوجيه للاتصالات، وذلك في مدينة أسطنبول.

وتضمَّن اللقاء عدداً من ورش العمل وعروضاً من المجموعات المشاركة لخبراتها والخدمات التي تقدمها والنجاحات التي تحققت وطرق تعزيزها وسبل تكامل هذه الخدمات بما يحقق لعملاء المجموعات تميز الخدمات وتقديم أحدث ما توصلت إليه التقنية بأسعار تنافسية ومميزات فريدة، كما تناولت ورش العمل مجالات التسويق والتقنيات والمشتريات.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش عن تفاؤله الكبير بنتائج الاجتماع وورش العمل؛ وذلك لما ستحققه من نتائج طيبة على المديين القريب والبعيد، كما أعرب عن أهمية إطلاق مثل هذه المبادرة حيث إنها ستساعد في توحيد التوجه ومواجهة المتطلبات بشكل أكثر فعالية واحترافية، مشيراً في ثنايا حديثه إلى أن هذه المبادرة هي إحدى نتائج الاستثمار التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعميل بتقديم خدمات متميزة ومتطورة وفي ذات الوقت بأسعار تنافسية.

وبيّن المهندس الدويش: (هذا الاجتماع يعد اللبنة الأولى في بناء نظام تكاملي مع الشركات الشقيقة والأيام القادمة سوف تكون حافلة بالمزيد من التعاون المثمر بين هذه الشركات).

من جانب آخر أكد رئيس وحدة الاستثمارات الاستراتيجية الدكتور فهد بن مشيط أن هذه المبادرة هي إحدى النقاط المهمة التي اشتملت عليها الدراسات التي تم عملها قبل بدء خطوات الاستحواذ الخارجي، وقد تم تقديرها في قيمة الاستحواذ؛ لما ستحققه من نتائج على المديين القريب والبعيد والتي ستكون ذات مساس مباشر بالعميل وتظهر نتائجها بصورة سريعة؛ مما ينعكس إيجابياً على تعظيم القيمة لملاك الشركة. كما أكد أن هذه المبادرة حلقة ضمن سلسلة حلقات لعمليات التكامل والتضافر التي ستنعقد بشكل ربعي للسنوات المقبلة.

على صعيد آخر أعلنت شركة الاتصالات السعودية أن التخفيضات الكبرى المقدمة لعملاء (سوا) في العرض القائم حالياً (اشحن بـ 300 وهديتك مرتان) شكلت دعماً إضافياً وحافزاً استثنائياً (شجع الكثير من عملاء المشغلين الآخرين على نقل أرقامهم إلى الاتصالات السعودية أو تأسيس خطوط جديدة، والحصول على شرائح 3G بأقل الأسعار؛ وبذلك ميزت الشركة عملاءها بالكثير من العروض الأخرى التي تؤكد احتلالهم الصدارة في قائمة أولوياتها على كل المستويات).

كما خفضت الشركة تأسيس شريحة سوا إلى 75 ريالاً شاملة رصيداً مجانياً قدره 80 ريالاً؛ كي يتمكن العملاء من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والاستمتاع بجميع الخدمات المتقدمة مثل الإنترنت ومشاهدة القنوات التلفزيونية بكل يسر وسهولة وفي أي مكان وزمان. وكذلك إطلاق شريحة سوا (برودباند) خاصة بالإنترنت بمبلغ 75 ريالاً مع رصيد إضافي مجاني بقيمة 25 ريالاً، بهدف توفير اتصال لاسلكي عبر شبكة الجيل الثالث 3G بسرعات عالية تسمح بتصفح الإنترنت بأعلى جودة وقراءة البريد الإلكتروني وتحميل الملفات دون قيود أو شروط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد