Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/07/2009 G Issue 13442
السبت 25 رجب 1430   العدد  13442
أمير عسير يشهد الحفل الختامي لمهرجان محايل

 

أبها - عبدالله الهاجري

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية مساء أمس الاول، وعلى مسرح المفتاحة بأبها، الحفل الختامي لفعاليات مهرجان محايل المقام ضمن فعاليات (مهرجان أبها يجمعنا).

وقد وقف سموه على معرض الأسر المنتجة والخيمة التراثية الشعبية لمحايل وشاهد فعاليات الأسرة والطفل، ثم شرف الحفل. وأكد حيث محافظ محايل مسفر الحرملي، في كلمة له بالحفل، أن دعم أمير عسير كان هو العنوان الأبرز في نجاح وتميز مهرجان أبها لهذا العام في جميع جوانبه، مقدما شكره لأمير المنطقة على رعايته حفل محايل وعلى توفير كافة الإمكانات لتقديم فعاليات مختلفة.

وقال: إن مشاركة محايل تأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها لنقل ثقافة المحافظة وتراثها للمشاركة في المهرجان، مشيرا إلى أن فعاليات المحافظة استمرت ثلاثة أيام. وقدم كل من حامد الصافي واحمد المنجحي قصيدتين. كما تضمن الحفل ألوان الدمة والخطوة ولون ربخة المزمار، بعد ذلك قدمت مسرحية بعنوان إنفلونزا السياحة، واختتم الاحتفال باوبريت (موطن الأمجاد) من كلمات حامد الصافي والحان وأداء الفنان صالح خيري بمشاركة الفرق الشعبية، ثم قدم محافظ محايل هدية تذكارية لأمير عسير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد