Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/07/2009 G Issue 13442
السبت 25 رجب 1430   العدد  13442
أكد تميز الإعلام السعودي ودعم المليك وولي العهد
وزير الثقافة والإعلام يثمن حصول الإذاعة السعودية على جائزتين عربيتين

 

الجزيرة - واس

أعرب معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة عن تقديره للعاملين في إذاعة المملكة العربية السعودية بمناسبة حصول الإذاعة على الجائزة الذهبية والبرونزية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الرابع عشر الذي نظمه اتحاد الإذاعات العربية في تونس واختتمت فعالياته مساء أمس وشاركت فيه جميع الإذاعات العربية.

ووجه معاليه شكره لوكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب وقال: (إن حصول الإذاعة السعودية على جائزتين من جوائز المهرجان يؤكد تميز الإعلام السعودي وأن ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من دعم متواصل لقطاعات الإعلام ينعكس بشكل إيجابي على عمل هذه القطاعات).

وحث معاليه جميع معدي البرامج في الإذاعة على الحرص على التميز دائماً وتحقيق أهداف الإعلام السامية وأن يستمروا في دورهم البناء لخدمة وطنهم.

وقال معالي وزير الثقافة والإعلام: (إن ما نلقاه من اهتمام وتشجيع من قيادتنا الرشيدة يجعلنا دائماً نتطلع إلى الأفضل وأن يكون للإعلام مكانة تعكس ثقل ومكانة المملكة ورسالتها السامية ودورها في بناء الحضارة الإنسانية) مؤكداًَ أن المنتج الإعلامي الجيد يختصر الطريق للوصول إلى الهدف.

وطالب معاليه بنقل تقديره لفريقي عمل برنامج (تاج الأصحاء) الذي حصل على الجائزة الذهبية وبرنامج (رسائل إلى ضمير العالم) الذي حاصل على الجائزة البرونزية في المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد