Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/07/2009 G Issue 13442
السبت 25 رجب 1430   العدد  13442
فواصل

 

* يبدو أن منتخبنا للسلة يتواجد حالياً في البطولة العربية بالمغرب من أجل المشاركة والاحتكاك فقط.

* * *

* استمرار غياب محمد نور عن معسكر فريقه الإعدادي لن يكون حائلاً دون مشاركة اللاعب وقيادته للفريق خلال الموسم الجديد حتى ولو لم يحضر المعسكر ويشارك فيه.

* * *

* الصورة التي ظهر بها لاعبو الأهلي وهم يحملون مدربهم الجديد (الفارو) ثم يلقون به في المسبح تحمل ألف معنى ومعنى. وأول هذه المعاني أن تباسط المدرب مع لاعبيه لا يمكن أبداً أن يصل إلى الحد الذي يسمح لهم فيه بحمله وإلقائه في المسبح.. بعد تلك الصورة وضعت جماهير الأهلي أيديها على قلوبها خشية مما سيحدث مستقبلاً.

* * *

* استغربت جماهير الاتفاق من خطوة إدارة ناديها بالتعاقد مع المدرب البلغاري ميلادينوف الذي قدم عملاً فنياً ضعيفاًُ ومتدنياً للغاية مع الأهلي الموسم الماضي، ولم يكن هناك ما يشجع على التعاقد معه، ولو كانت هنالك بارقة أمل في نجاحه لتمسك به الأهلي.

* * *

* الذين يطالبون رئيس أعضاء شرف الاتحاد طلعت لامي بالتبرع لخزينة النادي أو تسديد رواتب اللاعبين المحترفين إنما يتحدثون في الزمن الماضي. أما في زمن الاستثمارات الكبيرة فإن الأندية لم تعد بحاجة إلى تبرعات وإنما تحتاج إلى إدارة محترفة لتلك الاستثمارات التي تتجاوز عوائدها احتياجات الأندية إلى فوائض وأرباح كبيرة، لكنها للأسف تضيع هدراً بسبب سوء الإدارة وتبديد الأموال في صفقات خاسرة وباهظة ومبالغ في أرقامها.

* * *

* وصل الحال باللاعب الكاميروني الشهير صامويل إيتو إلى أنا ناديه يحاول تسويقه بأي طريقة على أي ناد أوروبي بعد أن أعلن مدرب الفريق جارديولا أنه لم يعد يرغب في استمراره مع الفريق!!

* * *

* رفض الإدارة الاتحادية تسديد المطالبات المالية التي عليها والتي تصل إلى (18) مليون ريال سيعرضها حتماً إلى عقوبات أشد ربما تصل إلى منع تسجيل المحترفين طوال الموسم وفرض غرامات تصل إلى ضعف المبلغ الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد