Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
أمر بترقيتهم الأمير محمد بن نايف
الجندي آل محاج يدخل قائمة الـ(32) المرقين استثنائياً بحرس الحدود

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

احتل الجندي أول عواض بن جابر آل محاج من منسوبي حرس الحدود بمنطقة عسير الرقم (32) من منسوبي حرس الحدود الذين شملتهم مكرمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بترقيتهم ترقية استثنائية للرتب التي تلي رتبهم نظراً لأعمالهم البطولية التي ساهمت بشكل كبير في المحافظة على الأمن الوطني وإنقاذ أرواح الناس والمحافظة على ممتلكاتهم بدافع الحس الأمني والديني والوطني.

وعلمت (الجزيرة) من مصادر موثوقة أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية قد أصدر أوامره خلال الثلاث السنوات الماضية بترقية (32) من ضباط وأفراد المديرية العامة لحرس الحدود ترقية استثنائية للرتب التي تلي رتبهم.

كما شملت أوامر سموه بمنح عدد من ضباط وأفراد منسوبي حرس الحدود بمنح آحرين أنواطاً مختلفة نظير قيامهم بأعمال جليلة متنوعة. وكان آخر المكرمين بترقية ونوط الإنقاذ لاثنين من منسوبي حرس الحدود للجندي أول عواض آل محاج والرائد مسفر القحطاني إثر إنقاذهم لأسرة المواطن مانع بن عيفان آل مفتاح وأسرته المكونة من زوجته وأربعة من أبنائهم من بينهم طفلة رضيعة بعد تعرضهم لحادث غرق حين جرفت سيارتهم سيول وادي المسنا المؤدي إلى الربوعه بمنطقة عسير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد