Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
أكثر من (310) طالبات بمركز النشاط الأول بالمجمعة

 

المجمعة - صالح الدهش:

تتواصل فعاليات برامج مركز النشاط الصيفي الأول للبنات بالمجمعة والمقام في المتوسطة الثانية والثانوية الخامسة، حيث شهد المركز إقبالاً كبيراً، حسبما ذكرت المعلمة مي العولة لـ(الجزيرة)، وقالت إن عدد المسجلات تجاوز (310) طالبات من جميع المراحل.

من جانبها قالت المعلمة مها المطيري إنه تم تفعيل العديد من البرامج والأنشطة والدورات التي لاقت إعجاب الملتحقات فيها ومن أهمها: فن الأنامل - لو كان بيننا - حاسوبي منبع إبداعاتي - مائدتك أنيقة كما أنت - كما ربياني صغيرا - فانوس الإبداع، بالإضافة لمجموعات الصغار واللاتي كانت دوراتهن عبارة عن أركان تعليمية معدة بشكل رائع.

وقالت إنه يقام كل أربعاء احتفال مختلف بإنتاج الطالبات خلال الأسبوع، كما أقيم بازار فن الأنامل لمدة يومين لتسويق منتجات الأنشطة ويكون عائد ريعه لطالبات المركز، وتم استضافة مواهب من داخل وخارج المركز من مبدعات المحافظة.

وقد تفقدت المركز مديرة الشؤون التعليمية الأستاذة نورة الجاسر والمشرفات المركزيات للمراكز الصيفية وعدد من المسئولات بالإدارة، وقد عبرن عن شكرهن وتقديرهن لمديرة المركز والهيئة المشرفة والمسؤولات على جهودهن الكبيرة في إنجاح أنشطة وبرامج المركز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد