Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
جمعية تيسير الزواج تكمل استعدادها لحفل الزواج السادس

 

الأحساء - محمد النجادي:

تستعد الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ممثلة في مركز تيسير الزواج لإقامة الزواج الميسر السادس لـ100 شاب وفتاة بدعم حصري من مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية بالرياض. هذا، وقد أقامت الجمعية خمسة زواجات جماعية ميسرة لأكثر من (364) شاباً وفتاة بتكلفة 4 ملايين ريال في الأعوام السابقة.

وأوضح فؤاد الدقيل مدير المركز أن مؤسسة آل إبراهيم تحرص على دعم مثل هذه المشاريع الخيرية وتقدم العون للمحتاجين، وقد حرصت على دعم الزواج الميسر الرابع والخامس اللذين نظمهما الجمعية، وكان لهما بالغ الأثر في نفوس المشاركين وأسرهم وحظيا بتفاعل رائع من مجتمع الأحساء.

وسيشمل الدعم للعرسان المشاركين هذا العام على إقامة العرس الجماعي كاملاً وتقديم مبلغ مالي يسلم للعريس نقداً، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الكهربائية، وطقم ذهب للعروس وبشت للعريس، كما سيقوم قسم البرامج العامة والتدريب بالجمعية بتنفيذ برامج تدريبية وبرامج إرشادية للعروسين قبل إقامة حفل الزواج الجماعي الميسر.

وقدم مدير جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة عارف السماعيل شكره وتقديره لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية ممثلة في أمينها العام على دعمها لبرامج وأنشطة الجمعية بشكل عام ومركز تيسير الزواج بشكل خاص، كما أشاد بالدور الذي يقوم به فؤاد الدقيل وفريق العمل المكلف بتنظيم الزواج الجماعي الميسر السادس والإعداد المبكر للجان العاملة بالزواج.

وتحرص الجمعية على تقديم البرامج التدريبية والتثقيفية للمقبلين على الزواج لينعموا بحياة سعيدة ومن الدورات التي قدمتها الجمعية وستقدمها للمقبلين على الزواج: الضوابط الشرعية للأسرة - بيوت مطمئنة - مهارات الحياة الزوجية - أسرار ليلة الزفاف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد