Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
زواج 1000 عريس وعروس يمنيين على نفقة سمو ولي العهد

 

صنعاء - واس:

أقامت مؤسسة اليتيم التنموية اليمنية امس حفل زفاف جماعي لألفي عريس وعروس من الأيتام من جميع المحافظات اليمنية على نفقة برنامج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للأعراس الجماعية وذلك ضمن فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم.

وعبر رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور ابراهيم ابوعباءة في كلمته نيابة عن الضيوف المشاركين من خارج اليمن عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد على تكفل البرنامج بجميع نفقات هذا العرس الجماعي للايتام مؤكدا أن مثل هذه المبادرات الخيرية ليست غربية على سموه فهو صاحب أياد بيضاء ومساهمات سخية في مختلف مشروعات الخير والعطاء.

واضاف أن هذه المواقف والمساهمات ليست غريبة على المملكة التي تربطها بالشعب اليمني أواصر الإخاء الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ متمنيا للعلاقات السعودية اليمنية المزيد من التقدم والازدهار في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح.

وأكد أمين عام مؤسسة اليتيم الدكتور حميد زياد في كلمته بالحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة أن العرس الجماعي الثاني للايتام يكتسب هذا العام أهمية خاصة باعتباره أكبر عرس جماعي تشهده اليمن حتى الآن وله نكهة خاصة تختلف عن سائر الأعراس الجماعية لانه يجمع بين الفرحة والأجر من الله تعالى مشيداً ببرنامج سمو ولي العهد الأمين لدعم الأعراس الجماعية ودوره في مساعدة الشباب على اكمال نصف دينهم سائلاً الله العلي القدير أن يمتع سمو ولي العهد بموفور الصحة العافية. وتخللت الحفل كلمات وفقرات انشادية وقصائد شعرية نوهت بالعلاقات بين البلدين وعددت مناقب ومآثر سمو ولي العهد ومبادراته الخيرة من خلال مشروع الأعراس الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد