Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
ضمن رحلة الوفاء لشفاء سمو ولي العهد
فريق صقر الصحراء للطيران الشراعي يحطّ رحاله بمحطته الأخيرة

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

حط فريق صقر الصحراء للطيران الشراعي بمحافظة جدة ضمن رحلة الوفاء التي ينظمها الفريق بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وبهذه المناسبة اعرب الكابتن فهد الزكري المشرف العام على الرحلة عن سعادته وسروره البالغين للطريقة الموفقة التي واكبت الرحلة منذ انطلاقها من مدينة الرياض يوم الاثنين كما قدم شكره وامتنانه للمسؤولين والمواطنين الذين استقبلوهم في نقاط الوصول.

من جانبه اشار الكابتن فهد البرجس المسؤول الأرضي على اكمال تجهيزات الاتصالات خاصة في جبال الهدا حيث تمكن الطيارون من الطيران من جبال الهدا ووصولهم إلى جدة حيث كان اول الواصلين ستة طيارين واضطر ثلاثة طيارين للهبوط عند منطقة الشميسي بمكة المكرمة ثم واصلوا رحلتهم واستطاع اثنان من الطيارين وهما نواف التركي وفيصل الزهراني التحليق بطائرة شراعية لها مقعدان ومن صناعة سعودية وتحمل عبارة جميلة ورائعة على متنها (حمداً لله على سلامة ولي العهد).

كما ابدى مسؤول التنقلات بالرحلة الكابتن فارس سهيل العتيبي سعادته وامتنانه للنجاح الذي حققته الرحلة وشكر كافة المسؤولين الذين وفروا كافة الإمكانات لنجاحها.

وكانت هذه الرحلة قد انطلقت فجر الاثنين الماضي من القدية لتصل إلى القويعية في الرابعة عصراً حيث قام فريق الطيران بعروض جوية في القويعية ثم واصل الفريق الى حلبان ثم ظلم، وبعدها إلى رضوان ثم مدينة الطائف وذلك صباح يوم الأربعاء وسط استقبال حافل من قبل محافظ الطائف معالي الأستاذ فهد بن معمر، بعد ذلك واصل الفريق طيرانه فوق جبال الهدا متجهاً إلى جدة مروراً بمكة المكرمة وحلقوا على ارتفاع 6400 قدم مسجلين أعلى ارتفاع.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد