Al Jazirah NewsPaper Friday  31/07/2009 G Issue 13455
الجمعة 09 شعبان 1430   العدد  13455
الشلهوب ويونج تألقا.. الصويلح واصل التسجيل.. ونيفيز غاب
الهلال يكسب كلوج الروماني تحت أنظار بوسيرو

 

كتب - محمد الدعجاني:

كسب فريق الهلال الكروي نظيره كلوج الروماني بهدفين لهدف في رابع تجاربه في معسكره المقام حالياً في النمسا في مباراة جاءت فقيرة فنياً من الطرفين.

كان الفريق الهلالي هو البادئ بالتسجيل عن طريق ماجد المرشدي برأسية في الدقيقة 30 بعد أن تلقى كرة من ضربة ركنية نفذها الشلهوب لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي مطلع الحصة الثانية أجرى السيد جريتس عدة تبديلات في تشكيلة الفريق الهلالي ليأتي التعادل من الفريق الروماني من خطأ من حارس المرمى محمد الدعيع الذي تلقى كرة عرضية لم يحسن التصرف بها ليدخلها مرماه هدفاً عادل به الرومان النتيجة في الدقيقة 65، لكن البديل المتألق أحمد الصويلح رفض خروج فريقه متعادلا وواصل التسجيل حين تلقى كرة عرضية من المتألق الآخر لي يونج ليودعها برأسه هدفاً ثانياً للهلال لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف في مباراة تميز فيها كل من الشلهوب والكوري لي يونج اللذان قدما مستوى كبيراً.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة قد شهدت غياب اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز لشعوره بآلام عضلية قبيل اللقاء والحارس حسن العتيبي لشعوره هو الآخر بالآلام في منطقة الصفاق كما شهدت المباراة أيضا حضور مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي بوسيرو لتدوين ملاحظاته على لاعبي الهلال ومتابعتهم عن قرب.

وعلى صعيد التمارين فقد أجرى الفريق الهلالي حصة تدريبية صباحية قبل المباراة تركزت على إجراء بعض التمارين اللياقية ثم الدوران حول المضمار لمدة نصف ساعة أعقبها السيد جريتس بمناورة طبق فيها بعض الجمل التكتيكية والفنية وشرح فيها الطريقة التي سيلعب بها المباراة الودية.

من جانب آخر وكما أشارت (الجزيرة) أكثر من مرة تقرر أن يغادر الفريق الأول بالنادي إلى مدينة (كان) الفرنسية الأربعاء القادم وذلك استعدادا لمواجهة فريق أتلانتا الإيطالي يوم الخميس المقبل بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهي المباراة التي تؤكد (الجزيرة) عبر مصادرها الخاصة بأن لاعبي الفريق الدوليين سيشاركون فيها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد