Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
رئيس عمليات (زين) يتفقد الشبكة وأقسام المبيعات بالشرقية

 

«الجزيرة» - الرياض

تفقد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين المهندس إسماعيل فكري الإنشاءات الحديثة لشبكة (زين) المتطورة للجيل الثاني والثالث وذلك بالمنطقة الشرقية إضافة الى الوقوف على مجريات العمل في منافذ البيع وفروع (زين) المنتشرة هناك.

واطلع الوفد المرافق لفكري على آخر التطورات والاستعدادات للمراحل المتقدمة من إنشاءات شبكة (زين)، كما تم التأكد من جاهزيتها وتحقيقها أعلى معدلات الجودة من خلال إجراء تجارب واختبارات ذات مستويات عالية ووفقا ل(زين).

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الإشراف المباشر على تطبيق خطط الشركة الهادفة إلى الوصول بتغطية شبكتها الخاصة إلى أكثر من 85 % من مساحة المناطق المأهولة بالسكان في المملكة مع نهاية 2009م. وقال (زين) بأنها تسير قدماً للوصول إلى تغطية شاملة لجميع مدن المملكة، اعتمادا على شبكتها الخاصة، بهدف الاستغناء عن خدمات التجوال المحلي المقدمة من قبل مزودي خدمة الهاتف المتنقل الآخرين وفق الاتفاقيات المبرمة سابقا، وذلك سعياً لضمان السيطرة الكاملة على مسيرة أداء الخدمات الموفرة للعملاء والتأكد من تطبيقها بالشكل المطلوب.

وقالت (زين) إنها ورغم حداثة عمرها في السوق السعودي، وفي أقل من عشرة أشهر من تدشين خدماتها التجارية، فقد تمكنت الشركة من توسيع شبكتها الخاصة خلال الفترة الماضية لتشمل 57 مدينة و 61 طريقا من الطرق السريعة الداخلية والدولية الرابطة بين مدن المملكة أي ما يمثل 67% من المناطق المأهولة بالسكان، وتتم تغطية الجزء المتبقي من خلال خدمة التجوال المحلي، واستخدمت الشركة أحدث التقنيات المتاحة في بناء شبكات الاتصالات المتنقلة التي تدعم خدمات الجيل الثاني والجيل الثالث في الوصول لهذا الحجم من التغطية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد