Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
إقبال مكثف على معرض الناشر السعودي

 

جدة - راشد الزهراني

دعت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة زوار جدة والمهتمين بصناعة الكتاب التفاعل مع معرض الناشر السعودي الأول الذي افتتح مؤخراً في محافظة جدة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات كأهم حدث ثقافي يشهده مهرجان (جدة 30) خلال الموسم الجاري.

وتوقعت الغرفة أن تشهد الأيام الأخيرة للمعرض تفاعلا جماهيريا كبير مع الفعاليات التي تتواصل يومياً بنجاح كبير حتى الأربعاء المقبل.

وأشارت إلى أن المعرض حقق جانبا كبيرا من أهدافه مع نهاية الأسبوع الأول في ظل تفاعل المؤلف والناشر السعودي مع القراء عبر حفل توقيع النسخ الأولى من الكتب الذي يتم يوميا ًمن السابعة وحتى الحادية عشرة مساء.

ووصف نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة الدكتور عبد الله مرعي بن محفوظ الإقبال على معرض الناشر السعودي ب(المرضي) وأكد أنه يتطلع إلى تزايد التفاعل من سكان عروس البحر الأحمر وزائريه في الأيام الأخيرة، مشددا على أن المعرض يعتبر فرصة ذهبية للجميع للتعرف على الإبداعات السعودية عن قرب والالتقاء بالكتاب والمؤلفين الذين يتابعونهم وجهاً لوجه من خلال حفل توقيع النسخ الأولى الذي يقام يومياً، إضافة إلى النشاطات والفعاليات المصاحبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد