Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
بعد زيارته لحائل.. عضو اللجنة الفنية شطوان لـ(الجزيرة):
سمو الرئيس العام يولي احتياجات الأندية اهتمامه الشخصي

 

حائل - فرحان الجارالله :

بتوجيه من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز قام عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ عبد الله شطوان يرافقه مدير الشئون الرياضية بمكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ خالد الشماسي بزيارة لملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية وملاعب نادي الطائي، حيث اطلع شطوان على الملاعب والمرافق في المدينة الرياضية وملاعب نادي الطائي من أجل تذليل كافة المعوقات التي تعترض القائمين عليها قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وأثناء زيارته لمقر نادي الطائي اطلع على التجهيزات التي قامت بها إدارة النادي ومنها إعادة زراعة الملعب الرئيسي بالنادي الذي سيستضيف مباريات مسابقة كأس الاتحاد لفئتي الشباب والناشئين ورافقه عضو مجلس إدارة النادي وأمين عام النادي الأستاذ صالح المجراد.

هذا وتحدث الأستاذ عبد الله شطوان ل(الجزيرة)، حيث ذكر أن حرص ومتابعة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لكافة احتياجات الأندية ساهم في تذليل الكثير من العقبات.. ومؤكداً أن تقارير سترفع لمقام سموه بعد الزيارات الميدانية لمقار الأندية بالملاحظات الموجودة والعقبات التي تعانيها الأندية للعمل على إنهائها قبل انطلاق الموسم الرياضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد