Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
فواصل

 

* رئيس الاتحاد خالد المرزوقي ردد في تصريحاته الصحفية خلال الفترة الماضية أنهم كإدارة ينتظرون وفاء عضو الشرف منصور البلوي بتعهداته ووعوده بتسديد ما على النادي من مطالبات لدى الفيفا. ويبدو أن المرزوقي قد أصابه اليأس من ذلك عندما صرح مؤخراً بأن الاتحاد سيكتفي خلال الموسم الجديد بلاعبيه أبو شروان وأحمد حديد كلاعبين غير سعوديين لعدم تسديد البلوي للمطالبات المالية التي كان هو السبب فيها من خلال تعاقدات سابقة لمدربين ولاعبين أجانب.

***

* التألق والإبداع الذي يظهر به اللاعب النصراوي محمد الشهراني في معسكر فريقه الحالي بإسبانيا ليس غريباً عليه، فهو من اللاعبين الذين يمتلكون المهارة الفنية العالية التي تحتاج إلى التوظيف الصحيح والثقة وهذا ما وجده مع مدرب فريقه الجديد.

***

* ربما يجد الاتفاق نفسه مضطراً للتوقيع مع اللاعبين الأجانب ليس قناعة بمستواهم ولكن لضيق الوقت.

***

* مستحقات عماد متعب المالية المتأخرة (راتب شهرين) هل تستحق أن يسافر رئيس نادي الاتحاد إلى القاهرة بنفسه لتسليمها للاعب..؟! ربما كانت تكاليف سفر الرئيس وإقامته أكبر من مستحقات متعب...!!

***

* المباراة التجريبية القوية التي لعبها الفريق الأهلاوي في معسكره مع فريق شالكه الألماني أحد الفرق المتقدمة في البوندسليجة أكدت حرص الإدارة الأهلاوية على الاستفادة الفنية من المعسكر إلى أقصى حد ممكن وأعطت انطباعاً عن جدية العمل داخل المعسكر الأخضر.

***

* يبدو أن كالديرون في طريقه للخروج كالشعرة من العجين من كارثة حديثة الصحفي المسيء للمجتمع السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد