Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
المدرب يؤكد: نسير في الطريق الصحيح ونسعى لتقديم نصر آخر
النصر يواجه اسبانيول اليوم في أول اختبار حقيقي

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

يخوض فريق النصر الكروي في الثامنة من مساء هذا اليوم ثالث وأقوى تجاربه في معسكره الإعدادي الحالي المقام في برشلونة حيث يواجه فريق اسبانيول الاسباني في ملعب (الكورنيلا) وستقوم قناة ART sport 9 بنقلها على الهواء مباشرة.

من جانبه أكد المدير الفني للفريق جورج ديسلفا أنهم يسيرون في الطريق الصحيح في إعداد وتجهيز الفريق وقال: نحن في الجهازين الفني والإداري واللاعبين نعمل كمنظومة واحدة ونسعى لتقديم عمل جيد وكبير يليق بفريق عريق كالنصر ونبذل من أجل ذلك كل ما في وسعنا من أجل تحقيق طموحات الجماهير النصراوية.

وشدد ديسلفا على ثقته الكبيرة باللاعبين مشيراً إلى أنهم يملكون الرغبة والعزيمة والإصرار مؤكداً أنه لمس هذا في الفترة الماضية.

وأضاف: لقد قطعنا مشواراً لا بأس به في الاستعداد للموسم من خلال التدريبات المتواصلة والمباريات الودية والتي سعينا فيها إلى خلق الانسجام والتأقلم بين اللاعبين.

وعن استعداده لمباراة اليوم أمام أسبانيول الإسباني قال: بلا شك أنها مباراة قوية ستكون المحك الحقيقي لفريقي لكوننا سنقابل فريقاً من العيار الثقيل فلا يهمني الفوز أو الخسارة ولكن لدينا أهداف نسعى لتحقيقها كجهاز فني لنخرج من المباراة بأكبر الفوائد الممكنة.

وكان الفريق قد أجرى تمارينه أمس على فترتين صباحية ومسائية حيث بدأ في الحصة الصباحية بالجوانب اللياقية اتبعها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بعد ذلك قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات تلعب الكرة الطائرة بالقدم ثم ختم التدريب بالكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى، وفي الحصة المسائية اعتمد المدرب على الجانب اللياقي ثم أجرى تمرينا ترفيها استعداد لخوض اللقاء مساء اليوم اشتمل على لعب الكرة باليد بمشاركة الجميع باستثناء المحترف المصري حسام غالي والمحترف الكوري لي شن سو الذي اكتفيا باللف حول المضمار.

من جانب آخر تقرر أن يخوض الفريق لقاء وديا خامس أمام فريق مانيلو بعد غد الأربعاء بطلب من مدرب الفريق جورج ديسلفا رغبة منه في منح مزيد من الفرصة للاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد