Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
بعد رصد جملة من الملاحظات عليها
الشبابيون يتفقون مع الـ ART على تطوير قناة الليث

 

كتب - سلطان الجلمود:

اتفقت إدارة نادي الشباب مع المسئولين في شبكة راديو وتلفزيون العرب (art ) يوم أمس الأحد على تطوير قناة (art) الليث وإيجاد إدارة مستقلة لها بعد أن شهدت في الأيام الماضية ضعف في تردد القمر الفضائي حيث لا يتمكن المشاهد من متابعتها بشكل مستمر إضافة إلى تكرار عرض المواد الإعلامية وكذلك عدم قيام القناة بتغطية فعاليات النادي وآخرها معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حالياً بمدينة أبها.

وجاء هذا الاتفاق بين الطرفين من خلال الاتصال الذي تم بين رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والمشرف العام على قنوات (art) الأستاذ محي الدين كامل والذي اتفقوا من خلاله على إيجاد تردد جديد للقناة في شهر أكتوبر المقبل، كما وجه كامل بتغطية مشاركة فريق الشباب في بطولة النخبة التي تنطلق اليوم من خلال فريق عمل سيتواجد مع الفريق في مدينة أبها.

من جهته أكد رئيس النادي خالد البلطان أن هذا الاتفاق سيتم من خلاله النهوض بالقناة ولن يتم تشفيرها حتى يعاد هيكلتها حيث تم الاتفاق مع المسؤولين بقنوات (art) على وضع إستراتيجية واضحة للعمل بالقناة ورصد ميزانية خاصة وهيكلة جميع برامجها.. وأضاف: (إن قناة الليث لن تكون أقل من قنوات الأندية الأخرى ولن يتم تشفيرها حتى تنال رضى واحترام المشجع الرياضي بشكل عام والشبابي بشكل خاص) مشيرا إلى أن الأيام القادمة سيتم فيها وضع إدارة مستقلة للقناة.

واستغرب عدم تغطية الأحداث الشبابية وكان آخرها معسكر الفريق الكروي بأبها رغم تعاون النادي معها، مقدما شكره إلى الأستاذ محي الدين كامل على تفهمه وتجاوبه متمنياً أن يثمر ذلك في صالح القناة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد