Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
الاتفاق يتعاقد مع المنقاري ويطالب الرهيب بالانضمام لمعسكره

 

الدمام - سامي اليوسف:

اتفق نادي الاتفاق أمس نهائياً مع لاعب المحور الدولي المغربي يونس المنقاري (26 عاما) ليكون اللاعب المحترف غير السعودي الثالث في صفوف الفريق الاتفاقي الاول لكرة القدم بجانب المهاجم البنمي غارسيس والعماني خليفة عايل.

ويفاضل الاتفاق بين الثنائي المهدي النملي والحاج عيسى، كما أشارت الجزيرة للتوقيع مع احدهما ليكتمل عقد الرباعي الاجنبي.

وفي شان اتفاقي متصل خاطبت ادارة نادي الاتفاق رسميا المدافع راشد الرهيب للانضمام للمعسكر الاتفاقي في خميس مشيط بعد أن ما طلت الادارة الاتحادية بسداد الدفعة المستحقة والمتأخرة من قيمة اعارة اللاعب والبالغة قرابة الثلاثة ملايين ونصف المليون ريال مما يعني فشل الصفقة في حال اصرار الادارة الاتفاقية على موقفها في ظل عدم وفاء نادي الاتحاد بالالتزام المادي المستحق.

وقد اخطرت الادارة الاتفاقية مثيلتها الاتحادية بالخطاب الذي وجهته للاعب وعلى صعيد المعسكر الاتفاقي في خميس مشيط وقبيل مواجهة الشباب في انطلاقة بطولة النخبة الدولية الثانية في أبها اكتفى المدرب البلغاري ملادينوف بتدريب مسائي خفيف، لكن اصابة المدافع الأيسر مرجع اليامي في الركبة عكرت صفاء الأجواء الاتفاقية بالرغم من طمأنة الجهاز الطبي للفريق عن اصابة اللاعب في كونها بسيطة ولا تدعو للقلق ولكنها تتطلب مزيد من الكشوفات الطبية خلال ال24 ساعة المقبلة للتأكد من سلامته بصفة نهائية.

فيما انضم اللاعب بشار عبدالله للمعسكر الاتفاقي امس بينما تم تاجيل انطلاقة تدريبات فريق البراعم الى ما بعد عيد الفطر المبارك في شهر شوال المقبل.

والتقى فريق التصوير الخاص بالبرنامج الرمضاني الذي يحكي حياة النجوم امس مع النجم فهد المفرج ويلتقي اليوم مع صالح بشير وغدا مع عبدالرحمن القحطاني وستعرض اللقاءات خلال شهر رمضان القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد