Al Jazirah NewsPaper Monday  03/08/2009 G Issue 13458
الأثنين 12 شعبان 1430   العدد  13458
الدغيري: مسؤولو ملعب المحالة يعيقون معسكرات الأندية
الرائد يكسب تجربة أبها بـ 3 أهداف لهدفين

 

كتب - صالح الشعيبي :

أبدى نائب رئيس نادي الرائد المهندس محمد الدغيري استياءه من تعامل المسؤولين في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة بعد أن اعتذروا عن احتضان الملعب الرئيسي لمواجهة الرائد الودية مع فريق أبها بحجة خضوع الملعب للصيانة وعدم إمكانية إجراء أي تدريب حتى انطلاق بطولة النخبة.

وقال: تفاجأنا ونحن نستعد للمباراة بالملعب الرديف بوجود تدريبات على الملعب الرئيسي بالمحالة وحقيقة لا ندري سر هذا التصرف من الأشقاء القائمين على الملعب الذين كنا ننتظر منهم دعم الأندية لإقامة المعسكرات الداخلية والتي ينتهجها الرائد لعدة مواسم لا أن يقفوا أمامها، وكلي أمل أن يعتدل الوضع وأن تكون المدن الرياضية رافداً وداعماً للأندية كما هو توجه مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

هذا وفي نفس الشأن فقد كسب فريق الرائد تجربته الودية مع فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للرائد كل من فهد الغامدي والبرازيلي فيلب كامبوس (ضربة جزاء) ومازن الفرج.. وقد عمد مدرب الفريق البرتغالي كازيميرو إلى الوقوف على أغلب العناصر بعد أن أتاح لها الفرصة بالمشاركة وظهر من خلالها الفريق الرائدي بمستوى مطمئن، في حين سيلعب الرائد آخر لقاءاته الودية الثلاثاء مع فريق ضمك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد