Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/08/2009 G Issue 13460
الاربعاء 14 شعبان 1430   العدد  13460
افتتاح كلية للعلوم والدراسات الإنسانية بالغاط

 

«الجزيرة» - خالد الحارثي:

وافقت جامعة الملك سعود على افتتاح كلية للعلوم والدراسات الإنسانية بالغاط اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم 1430-1431هـ. صرح بذلك الأستاذ الدكتور حمد بن زيد الخثلان المشرف العام على كليات الجامعة في محافظات شمال الرياض مشيرا إلى أن الكلية ستبدأ الدراسة بها في قسمي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي للطلاب والطالبات، وأنه يجري في الوقت الحالي استكمال إجراءات إستئجار مقر للكلية وإنشاء معامل الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية إضافة إلى أنه يجري التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس بدرجتي الماجستير والدكتوراة في هذه التخصصات للعمل بالكلية، وسوف يتم الإعلان عن شروط القبول بالكلية عند استكمال الإجراءات في القريب العاجل- إن شاء الله.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور الخثلان شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني على ما يلقاه التعليم بكافة قطاعاته من دعم كبير وتوفير لفرص التعليم الجامعي لأبناء وبنات وطننا الغالي في كافة مناطقه ومحافظاته.

كما تقدم د. الخثلان بشكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي ولمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان على جهودهما المستمرة في افتتاح الكليات في المحافظات والتركيز على التخصصات النوعية التي تخدم خطط التنمية في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد