Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/08/2009 G Issue 13460
الاربعاء 14 شعبان 1430   العدد  13460
استقبل قائد مجموعة الدفاع الجوي
أمير عسير يرعى ختام فعاليات سراة عبيدة

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أمس بمكتب سموه في الإمارة قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالمنطقة الجنوبية اللواء ركن حاشم بن عبد العزيز الخمعلي بمناسبة صدور قرار تعينيه بالمنطقة، ورحب سموه بالخمعلي وتمنى له التوفيق في مهمته القادمة. وعبّر الخمعلي عن اعتزازه بالعمل قائداً لمجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالجنوبية وأكّد أن توجيهات أمير المنطقة ستكون عنواناً لمهمته الجديدة.

من جهة ثانية يرعى أمير منطقة عسير مساء اليوم الحفل الختامي لبرنامج وأنشطة فعاليات محافظة سراة عبيدة ضمن فعاليات (مهرجان أبها يجمعنا) على مسرح المفتاحة بأبها.

وقدم محافظ سراة عبيدة أحمد الشهراني شكره لأمير عسير على رعايته حفل المحافظة وكافة مناشطها، مشيراً إلى أن سموه سيفتتح معرض المحافظة المشارك بقرية المفتاحة والذي يتكون من أجنحة تراثية وفوتوغرافية ومنتجات زراعية، وقال إن محافظة السراة تشارك في العديد مناشط الموروثات ضمن فعاليات المهرجان من خلال برنامجها الشامل الذي انطلق الاثنين الماضي واشتمل على عروض شعبية وفكاهية ومسابقات وجوائز بحضور حشد كبير من الأهالي والمصطافين فاق عددهم ثلاثة آلاف شخص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد