Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/08/2009 G Issue 13460
الاربعاء 14 شعبان 1430   العدد  13460
الوحداويون يتحدثون عن لقاء فريقهم بالفريق الهلالي اليوم

 

أكد المدير الفني لنادي الوحدة البرتغالي جوميز على صعوبة اللقاء القادم أمام الهلال كون الفريق الهلالي يلعب بصف ثاني واللاعبين يريدون أن يثبتوا وجودهم أمام الجميع وأنا تابعت لقاء الفريق الهلالي مع نادي الحزم في افتتاح البطولة ويملك عناصر جيدة ولكن يفتقد للسرعة في الأداء وفريقي جاهز لخوض غمار البطولة، وسنسعى للحصول على الفائدة الأكبر من هذه البطولة كونها تأتي كاستعداد لبطولة الدوري وعملت في الأيام الماضية من خلال التدريبات على الوصول للتشكيل المناسب للفريق وإيجاد الانسجام بين أفراد الفريق واللقاء سيكون فرصة للاستفادة من الأخطاء التي ربما سيقع بها بعض اللاعبين وفترة الإعداد هي فرصة لتعديل بعض الأخطاء.. وأتمنى أن تكون البطولة خير إعداد لبطولة الدوري. كما شدد مهاجم الفريق الوحداوي سلمان الصيباني على حرصه الشديد على اغتنام فرصة المشاركة وتقديم الأداء المطلوب الذي يرضى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني جوميز الذي عمل طوال فترة المعسكر الحالي على توجيه مع بقية زملائه لتطوير الأداء الجماعي للفريق. وعن أولمبي الهلال قال الصبياني أعتقد أن الفريق مازال لديه الكثير حتى يقدمه، ولا أتوقع أن خسارته أمام فريق الحزم في المباراة الماضية تعدّ حكماً على مساره في البطولة بل أتوقع أن الفريق سيقدم كل مالديه في مباراة اليوم أمامنا، لكن بكل تأكيد سوف نقول كلمتنا بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

كما تمنى النجم الصاعد في الفريق الوحداوي ثنيان المطرفي حصول فريقه على نقاط المباراة أمام فريق أولمبي الهلال، كونها سوف تكون دافعاً كبيراً للفريق في المنافسة على البطولة مع بقية الفرق المشاركة.. وأمضى المطرفي حديثه أنه ينتظر مشاركته في مباراة اليوم لتقديم ما لديه للفريق، خاصة وأن المباراة سوف تكون مع أولمبي الهلال كونهم ليسوا بغرباء عليه شخصياً بحكم الزماله في المنتخب أو في منافسات دوري الفئات السنية. وفي ذات السياق طمأن خالد الحازمي جماهير فريقه على سير المعسكر النادي بمدينة أبها على الشكل المطلوب.. فنحن استعددنا للبطولة خير استعداد وأدينا تدريبات صباحية ومسائية وسنعكس الصورة للجماهير الوحداوية التي ستتابعنا في هذه البطولة ونحن سنخوض لقاءات البطولة بشكل جدي وسنسعى لتحقيقها لتكون دافعاً قوياً لنا مع انطلاقة الدوري. وحول لقاء الهلال قال الحازمي الهلال فريق كبير ولو أنه جاء بفريقه الأولمبي ولكن الكورة تخدم من يخدمها داخل الملعب والمباراة لن تكون سهلة إطلاقاً وإن شاء الله نوفق أنا وزملائي في تقديم العرض المناسب الذي يرضي علينا جماهير النادي.

من جهته أكد اللاعب هاني الجفري على صعوبة اللقاء، وقال اللقاء يأتي من أمام فريق قوي وكبير كنادي الهلال، وسنسعى جاهدين لكسب اللقاء والدخول في منافسة قوية لتحقيق لقب البطولة، فالبطولة خير إعداد لبداية الموسم ونحن أعددنا العدة للدخول في منافسات بطولة النخبة الدولية التي ستكون حافزاً لنا لتقديم مستوى جيد في الدوري يرضي عنا الجماهير الوحداوية الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد