Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/08/2009 G Issue 13460
الاربعاء 14 شعبان 1430   العدد  13460
فواصل

 

* خروج محمد نور من قائمة المنتخب كان طبيعياً بعد الغياب الذي سجّله اللاعب عن معسكر فريقه الأخير والذي جعله غير جاهز فنياً ولا بدنياً للانخراط في معسكر الأخضر القادم.

* * *

* قرار مدرب الهلال الاستغناء عن الخثران ووضعه خطوط حمراء تحت أسماء بعض اللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم قريباً هي رسائل واضحة من المدرب القوي غيريتس لجميع اللاعبين بأن البقاء للأفضل وأن الأسماء لا تعني شيئاً إن لم تقدّم الأداء المقنع والمنتظر منها.

* * *

* نجح اللاعب أحمد الدوخي في إنقاذ ما تبقى من مستقبله الكروي عندما استطاع الحصول على فرصة احتراف خارجي مع أحد الفرق البلجيكية، بعدما أصر نادي الاتحاد على إنهاء حياته الكروية برفضه تمثيل الفريق ورفضه منحه فرصة اللعب في أي ناد آخر فلم يجد الدوخي بداً من الاحتراف الخارجي الذي يمنحه حريته الكروية حسب أنظمة (الفيفا).

* * *

* رسوب هذا الكم الكبير من الحكام السعوديين في اختبار كوبر في معسكرهم الإعدادي بالطائف الذي يأتي بهدف تهيئتهم للموسم الكروي الجديد يؤكّد محدودية طموح الحكم السعودي وعدم جديته وعدم وجود رغبة لديه لتطوير مستواه والتفوق محلياً والانطلاق دولياً، ويؤكد أن دعوات الكثير منهم بإعطائهم الفرصة لقيادة النهائيات المحلية وتوقف تجربة الاستعانة بالحكم الأجنبي إنما هي مجرد دعوات إعلامية غير مقرونة برغبة جادة على تحقيق التفوق وتطوير الذات.

* * *

* انتهاء علاقة النجم عبد العزيز الخثران بفريقه الهلال جاءت بعد فترة احتراف ناجحة بكل المقاييس خاضها اللاعب مع الزعيم بعد انتقاله من فريقه السابق الشباب وكان خلالها نموذجاً للاعب المنضبط والمحافظ على نفسه والطموح، حيث كان عنصراً فعَّالاً فيما حققه الهلال من إنجازات خلال المواسم الماضية.

* * *

* خلال حضور مدرب المنتخب بوسيرو لمباريات النصر في معسكره في إسبانيا كانت الرسائل الإعلامية القادمة من هناك من المرافقين تؤكد أن بوسيرو قد دون اسم فلان وأنه سوف يستدعي علاناً وأن هناك مجموعة من اللاعبين سوف تكون ضمن التشكيلة التي سيعلنها المدرب. وبعدما أعلنت القائمة لم تتضمن سوى اسم حسين عبد الغني فقط وغابت كل تلك الأسماء التي رشحها الوفد الإعلامي المرافق...!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد