Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
بعد موافقة الأمير محمد بن فهد
بر الشرقية تدعو للمشاركة باللقاء السنوي العاشر للجهات الخيرية

 

الدمام - عيسى الخاطر

وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية على إقامة اللقاء السنوي العاشر للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 21 إلى 23 - 4 - 1431هـ الموافق 6 - 8 - 4 - 2010م تحت عنوان: (أفضل الممارسات في العمل الخيري).

صرح بذلك الدكتور عبد الله بن حسين القاضي أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية المشرف العام على اللقاء السنوي للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية.

ودعت اللجنة المنظمة بجمعية البر بالمنطقة الشرقية إلى تقديم ممارسة خيرية من خلال دراسة ميدانية أو ورقة علمية أو بحث في أي مجال من المجالات التالية: العمل المؤسسي، برامج التدريب (للعاملين)، برامج التأهيل (للمستفيدين)، استقطاب المتطوعين، الإعلام والعلاقات العامة، العلاقة مع المجتمع، تنمية الموارد المالية، استخدامات التقنية، إدارة المواد (المستودعات).

على أن تستوفي المشاركة الشروط التالية: أن تكون الممارسات من جهات خيرية لديها ترخيص رسمي داخل المملكة فقط، وتكون قابلة للتطبيق في الجهات الخيرية داخل المملكة، مع مراعاة فعالية وكفاءة الممارسة، شريطة قيام الفريق الميداني للقاء السنوي بزيارة الجهة صاحبة الممارسة المرشحة للعرض للاطلاع عليها ميدانياً، والتحقق من تغطية الممارسة لنطاقها الجغرافي، وعدم اعتماد أية ممارسة سبق طرحها في اللقاءات السنوية السابقة خصوصاً أو في مناسبات أخرى. ولمزيد من التفاصيل حول آلية المشاركة يمكن زيارة الموقع المخصص للقاء: www.aliqa.org.

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد