Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
ديسمبر المقبل
الأمير تركي بن سلطان يفتتح معرض الإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام

 

الجزيرة - واس

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام معرض الإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام الثاني الذي يُقام خلال الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر 2009م. وعبّرت اللجنة المنظمة للمعرض عن الشكر والتقدير لسموه على رعايته حفل افتتاح المعرض في عامه الثاني بمركز معارض الرياض الدولي وتأكيده أهمية المعرض الذي سيدعم الجهود المبذولة لتطوير صناعة الإعلام.

كما عبّر الرئيس التنفيذي للمجموعة المنظمة للمعرض (علاقاتي) سلمان بن علي المطيويع عن خالص شكره وتقديره لسموه.. وعدَّ ذلك ضمن اهتمامه بصناعة إعلام جاد يخدم رسالة مجتمعه. وبيّن أن معرض الرياض للإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام، من الأحداث المهمة في مجال صناعة الإعلام، حيث يشارك فيه أبرز صنّاع هذا القطاع بالمنطقة, إضافة إلى منتجي ومزودي خدمات الإعلام والاتصال، مشيراً إلى أنه فرصة للتواصل والالتقاء ونموذج يسهم في مواكبة نمو وتطور الإعلام.

وأثنى على إسهام وزارة الثقافة والإعلام من خلال مشاركتها العام الماضي بجناح بارز في المعرض وقال (هذا يأتي ضمن دورها القيادي ومسؤولياتها في صناعة إعلام جاد يسمو برسالته تجاه عالمها العربي والإسلامي)، مثمناً موافقة الوزارة على إقامة المعرض هذا العام. وأكد الحرص على تحقيق مزايا جديدة للعارضين وزوار المعرض من خلال المضمون والجودة بتنوع العارضين من قطاع الإنتاج الإعلامي والترفيه، من منتجين وموزعين ومسوقين ودور نشر وأبحاث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد