Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
فعاليات منوعة بمركز النشاط الصيفي للبنات بنجران

 

نجران - حمد آل شرية

نفذ مركز النشاط الصيفي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران عددًا من البرامج والأنشطة خلال الفترة الأولى من عمل المركز التي تهدف إلى تنمية مهارات بنات المنطقة في مختلف المجالات، وكان منها لطالبات المرحلة الابتدائية للصفوف المبكرة البالغ عددهن 43 طالبة مهارات التفكير، المعلم الأول، اللغة الإنجليزية، الرسامة الصغيرة، الممرضة الصغيرة.

والصفوف العليا بلغ عدد المشتركات في المركز 66 طالبة تضمنت أنشطتهم برامج اللغة الإنجليزية، أمنك يا وطني، الحاسب الآلي، كما ربياني صغيرا، إضافة إلى ألعاب تربوية وقصص هادفة.

واشتملت أنشطة المرحلة المتوسطة والثانوية والكلية التي اشترك فيها 93 طالبة على برامج كان خلقه القرآن، أفكار إبداعية، الأنامل المبدعة، كوني جميلة بدون مكياج، الحاسب الآلي.

وتخلل الفعاليات مجموعة من الورش المهنية والفنية اليومية التي يتم فيها اختيار مجموعة من الطالبات باختلاف المراحل والإشراف عليهن من قبل المعلمات كالتشكيل بالخامات، صناعة سعف النخيل، إكسسوارات، أزرع ولا تقطع، فن الإتيكيت، الإبرة العجيبة.

كما أقيم ملتقى الطفولة وهو برنامج ترفيهي يهدف إلى التركيز إلى احتياجات الطفولة وكيفية خدمة هذه المرحلة بما يعود عليها بالفائدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد