Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
تمثل الدفعة 3 من هدية خادم الحرمين الشريفين
50 طناً من التمور لمتضرري زلزال باكستان

 

الرياض - واس:

أفادت الحملة الشعبية السعودية لمساعدة متضرري زلزال باكستان، أنها أرسلت 50 طنا من التمور إلى المناطق المتضررة من الزلزال في باكستان، إنفاذا للأمر السامي الكريم القاضي بتزويد المسلمين في المناطق المتضررة في باكستان بهذه الكمية، هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على الحملة.

وتم شحن الكمية في حاويتين على متن باخرة رست في ميناء الدمام، قبل أن تغادر الخميس الماضي متجهة إلى ميناء كراتشي، وسط متابعة من معالي مستشار سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الحملة الشعبية السعودية لمساعدة متضرري زلزال باكستان.

وتعد هذه الدفعة، الثالثة من نوعها ضمن هدية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للمتضررين من زلزال باكستان، حيث سبق أن تم شحن (35) طناً من التمور في عام 1428هـ وتوزيعها خلال شهر رمضان المبارك ضمن برنامج إفطار صائم. كما تم شحن (30) طناً من التمور وتوزيعها خلال فصل الشتاء بداية العام الجاري، كما سبق للحملة تأمين (100) طن من التمور بقيمة نصف مليون ريال، وشحنت حوالي (13) ألف كرتون من التبرعات العينية من التمور في بداية الزلزال الذي ضرب أجزاء من باكستان وكشمير في رمضان 1426هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد