Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
سفير المملكة باليونان يستقبل عدداً من الرسامين السعوديين

 

الجزيرة - الرياض

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اليونان وبلغاريا الأستاذ صالح بن محمد الغامدي مساء يوم الجمعة 16 الماضي حفل استقبال ومعرض لعدد من الرسامين والرسامات السعوديين الذين يقومون حالياً بزيارة لجمهورية اليونان. وقد ضم المعرض عدداً من أعمال الرسامات السعوديات حظيت جميعها بتقدير الحاضرين وإعجابهم. ودعا السفير لهذا الحفل عدداً من سفراء الدول الأجنبية المعتمدين في اليونان وجمهوراً كبيراً من شخصيات المجتمع اليوناني ووسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.

وبهذه المناسبة ألقى الغامدي كلمة نوه فيها بالدور الذي تلعبه الفتاة السعودية في مجتمعها المتطور وانطلاقها إلى خارج حدود بلادها للتعريف بما وصلت إليه من نهضة وتطور في جميع الميادين وقدرتها بما تقدمه من أعمال متميزة على تغيير الصورة النمطية التي يرسمها الإعلام في الغرب عن المرأة السعودية. كما أعطى سعادة السفير لقاءات خاصة أثناء الحفل للتلفزيون الوطني والمحطات الخاصة اليونانية التي غطت المناسبة.

شارك في هذا المعرض المصاحب لحفل الاستقبال ثمان من الرسامات السعوديات، كما شارك في المعرض الأستاذ إبراهيم بن يوسف عمر مدير الجمعية السعودية للثقافة والفنون في المنطقة الشرقية الذي يقود ويشرف على المجموعة في الوقت نفسه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد