Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
في خليجي 25 للأندية
90 ألف للاتفاق والنصر عن كل مباراة خارج أرضهما

 

الدمام - سامي اليوسف :

سيحصل كل من ناديي الاتفاق والنصر على مبلغ وقدره تسعون ألف ريال سعودي عن كل مباراة يلعبانها خارج أرضهما في إطار منافسات البطولة (25) للأندية الأبطال لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستنطلق منافساتها في النصف الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

وتقام مباريات الدور الأول من البطولة بنظام الذهاب والإياب وقد وزعت الفرق (12) المتأهلة للمشاركة في البطولة.. فريقان من كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة فرق وسيلعب النصر والاتفاق مباراتين خارج أرضهما ومثلهما بالرياض والدمام.

المقدم من الشركة الراعية للبطولة ومن خلال اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتغطية تذاكر السفر والإقامة وكان النظام السابق بالبطولة يمنح النادي المضيف للمباراة مبلغاً لا يزيد عن الخمسين ألف ريال.

وتأتي هذه الخطوة الايجابية من اللجنة التنظيمية لدعم وتحفيز الأندية المشاركة لضمان نجاح البطولة، وذلك بعد انتقال مقر اللجنة التنظيمية إلى مملكة البحرين الشقيقة ويترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم اللجنة التنظيمية.

الجدير بالذكر ان النصر والاتفاق وقعا في المجموعتين الثانية والثالثة:

المجموعه الثانية: النصر السعودي وصور العُماني والخور القطري.

المجموعة الثالثة: الاتفاق السعودي وقطر القطري والعروبة العُماني.

وكانت الأنباء قد ترددت عن اعتذار قطر القطري وسيحل عوضا عنه فريق العربي ممثلا عن الكرة القطرية في مجموعة الاتفاق.

وجاءت مواعيد مباريات بطولة الأندية الخليجية الـ 25 في الدور الأول الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب (ثابتة) وستكون الانطلاقة في شهر سبتمبر المقبل بالجولة الأولى يوم 22، ويوم 29 سبتمبر للجولة الثانية، أما الجولة الثالثة فستكون خلال شهر أكتوبر يوم (19)، تليها الجولة الرابعة يوم (27) أكتوبر، والجولة الخامسة ستقام في الثالث من نوفمبر، وختام المرحلة الأولى أو الدور الأول سيكون يوم (24) نوفمبر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد