Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
فواصل

 

* الدرجة العلمية التي يحملها رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي فضلاً عن صفاته الشخصية تفرض عليه أن يكون أكثر مصداقية وشفافية مع جماهير ناديه، وأن لا يكون تابعاً لأحد وهو في موقع الرئاسة والقيادة. الأحداث التي يمر بها نادي الاتحاد حالياً وتعامل المرزوقي معها تجعلان المتابع يستبشر برئيس اتحادي مختلف.

***

* تجديد العقد الاحترافي للنجم الكبير ياسر القحطاني ولمدة خمس سنوات قادمة يعد بطولة مبكرة يقدمها سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد لجماهير الزعيم وقبل أن يبدأ الموسم.

***

* محاولات الإساءة للجنة الاحتراف وكيل الاتهامات ضدها جزافاً فيما يخص احتراف اللاعب أحمد الدوخي في بلجيكا أحبطها رئيس الاتحاد الواعي والحضاري الدكتور خالد المرزوقي.

***

* رسوب هذا الكم الكبير من الحكام السعوديين في اختبار كوبر في معسكرهم الإعدادي بالطائف أصاب الشارع الرياضي بالإحباط الكبير وصدم المطالبين بمنح التحكيم المحلي مجالاً لقيادة المباريات الكبرى والنهائية وأكد أن الحكم السعودي بلا طموح ولا يملك الإرادة الجادة لتطوير مستواه. والأكثر غرابة أن الغالبية العظمى من الراسبين هم من الحكام الدوليين الذين يفترض أن يكونوا قدوة ونموذجاً لغيرهم.

* مدافع الاتفاق الكابتن فهد المفرج تعرض لظلم وإجحاف كبير في مباراة فريقه أمام أبها عندما طرده الحكم بغير وجه حق واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة على أثر تصدي المفرج لتسديدة أبهاوية بصدره وإنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق ولكن الحكم توهم أنه أخرجها بيده فأبرز له البطاقة الحمراء غير العادلة.

***

* رغم أن انتقال اللاعب محمد السهلاوي للنصر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط قابل للانتقال النهائي عند نجاح التجربة إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن السهلاوي سيبقى نصراوياً للسنوات الخمس القادمة نظير ما يملكه من إمكانيات فنية عالية إضافة إلى افتقار الفريق النصراوي للمهاجم الهداف الذي يستطيع تتويج جهود الفريق بهز شباك الخصوم إلى جانب محمد الشهراني وريان بلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد