Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
خالد بن عبدالله يصل ألمانيا .. والوصل آخر تجارب الأهلي..
الأهلي يستغني عن تسعة لاعبين بالإعارة والتنسيق

 

جدة - عطية البلادي:

وصل مساء أمس السبت صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا لمتابعة سير معسكر الفريق الأول لكرة القدم والاطمئنان على أفراد البعثة وكان في استقباله سمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز الكرة ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري وسوف يقوم سموه بحضور المباراة الودية الأخير للفريق أمام فريق الوصل اليوم الأحد. وكان الفريق قد أجرى تدريباته مساء أمس استعداداً للمباراة الودية مساء اليوم.

وفي شأن آخر تمت الموافقة على إعارة اللاعب حامد فلاته لنادي أبها ومراد مهدي لنادي الرائد وحسين العبسي للقادسية بعد توقيعهم عقوداً مع النادي الأهلي وإعارتهم للأندية ألأخرى..

وأجرى النادي مخالصات نهائية مع عبدالإله هوساوي وربيع الموسى وسلمان متعب.. كما تم تنسيق عبدالعزيز السعدي وفيصل درويش ومحمد الشمراني من كشوفات النادي.

كما يختتم الفريق الأهلاوي مبارياته الودية في معسكره الذي يقيمه في ألمانيا بلقاء فريق الوصل الإماراتي في الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد.. ويدخل الأهلي هذه التجربة وسط غياب كبيروالمتمثل في السداسي الدولي الذين التحقوا بمعسكر الأخضر المقام في صلالة لخوض لقاء ودي مع منتخب عمان، لذلك فإن مدرب الأهلي الفارو سيمنح الفرصة إجباريًا للبدلاء وهي فرصة لهم لإثبات جدارتهم ومنافسة اللاعبين الأساسيين ويمثل الفريق المسيليم في حراسة المرمى وفي خط الدفاع فيصل معوضة وجفين البيشي والكولمبي جوسيمار موسكيراوإبراهيم هزازي وفي خط الوسط علاء ريشاني ومحمد السفري ومعتز الموسى وحمود عباس، وفي المقدمة حسن الراهب وتولدو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد