Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
التايب بعد وصوله الرياض أمس واستقبال الجماهير له:
سعيد باستمراري في الدوري الأقوى عربياً..وأتمنى أن أكون إضافة لفريق الشباب البطل

 

كتب - سلطان الجلمود :

أبدى اللاعب الليبي طارق التايب سعادته بالاستمرار في الدوري السعودي بعد انتقاله إلى نادي الشباب وأكد أن فترة الإيقاف تنتهي في 24 من سبتمبر القادم وبإمكانه المشاركة مع فريق الشباب في المنافسات السعودية واصفاً الدوري السعودي بالأقوى عربياً حيث قال: لا شك أن التصنيف الأخير أنصف الدوري السعودي بحلوله في المرتبة الأولى عربياً والـ16 عالميأ.

جاء ذلك بعد وصول التايب ظهر أمس إلى العاصمة السعودية الرياض حيث كان في استقباله أمين عام النادي عبدالله القريني ووسائل الإعلام المقروء والمرئي وحظي استقباله بحشد جماهيري كبير من محبي نادي الشباب وكذلك محبيه عندما كان يلعب في فريق الهلال وتم استقباله بالورود من بعض محبيه وبشعارات خاصة به حيث ارتدى البعض قميصه الذي يحمل الرقم 14.

وعن تجربته مع فريق الشباب قال: الحمد لله الأمور تمت بكل أريحية والاتفاق بين جميع الأطراف وسيتم التوقيع الرسمي خلال اليومين القادمين وأنا سعيد بذلك وأتمنى أن أكون وجهاً سعيداً لنادي الشباب الذي يعد من أكبر الأندية السعودية وصاحب بطولات.

وعن وجود عروض في الفترة الماضية قال: كان هناك عرض من نادي الغرافة القطري ولكن فضلت عرض نادي الشباب لأن عرضه كان أكثر جدية.

مشيراً إلى أن العروض الأخرى لم تصله بشكل جدي. وعن توقيعه مع نادي هلال الساحل السوداني قال: لقد وقعت العقد مع الفريق لمدة ستة أشهر وتم فسخ العقد باتفاق جميع الأطراف ومضيت فترة من الإيقاف حيث سأعود للعب يوم 24 سبتمبر.

وحول ما أثير من عدم رغبة الفريق السوداني فك ارتباطه قال: لا علاقة لي بما أثير لأن علاقتي برئيس النادي وتم الاتفاق على فك ارتباطي وأتيت إلى الرياض من أجل التوقيع لفريق الشباب.

وامتدح التايب الاستقبال الذي حظي به وقال: ذلك ليس بغريب على جماهير نادي الشباب التي تستقبل لاعبيها وسيعطيني ذلك مزيداً من الإصرار والحماس لتقديم كل ما عندي.

وحول وجوده بجانب كماتشو وفلافيو في فريق الشباب قال: لا شك أن لاعبي الشباب مميزون ووجود هذا الثنائي سيجعلنا نتعاون ونحقق المطلوب منا -إن شاء الله- وهي البطولات.

وقلل التايب من أهمية ارتدائه رقم 14 مع فريق الشباب وقال: ليس من المهم ارتداء هذا القميص الذي يحمل الرقم فالشباب يلعب فيه عبدالله الشهيل ويحمل الرقم نفسه وأنا سأرتدي أي قميص ولن يكون لديّ حساسية من ذلك.

وعبر التايب عن سعادته بوجود بعض الجماهير الهلالية التي حضرت لاستقباله يوم أمس وقال إن ذلك يسعدني كوني شاركت مع الهلال في ثلاثة مواسم واستطعت أن أترك بصمة جيدة مع هذا الفريق وجمهور الهلال ليس غريباً عليّ ويتواصل معي ولن أنسى هذا الجمهور.

وتمنى في نهاية حديثه أن يكون إضافة لفريق الشباب ويساهم في تحقيق البطولات معه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد