Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
العلي يهنئ الشبابيين بنجاح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

قدم مستشار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن علي العلي

التهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد بن عمر البلطان على النجاح الذي حققه المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب صيف هذا العام 1430هـ الذي نظمه النادي للسنة الثالثة على التوالي بمشاركة أكثر من (160) عضواً.

وأثنى نائب رئيس الاتحاد على ما تضمنه المركز الصيفي من نشاطات وفعاليات متنوعة: (رياضية - ترفيهية - ثقافية) التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة.. معتبراً تلك الأنشطة ترجمة حقيقية لأهداف الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لرياضية ذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة كافة الرياضيين وبصفة خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحظون بكل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وأرجع العلي ما تحقق من نجاحات لهذا المركز وللسنة الثالثة على التوالي للرعاية والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية رئيس أعضاء الشرف بالنادي لهذا المركز الصيفي وللعمل الصادق الذي يوليه مجلس إدارة النادي والقائمين على اللجان العاملة وبصفة خاصة اللجنة الثقافية برئاسة الدكتور فهد العليان وكافة معاونيه.. مطالباً الأندية أن تحذو حذو نادي الشباب بالعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذه الفئة التي حققت ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة للوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد