Al Jazirah NewsPaper Thursday 27/08/2009 G Issue 13482
فـن
الخميس 06 رمضان 1430   العدد 13482

أبها - عبدالله الهاجري

تعتبر القناة الأولى للتلفزيون السعودي هي الفضائية العربية الوحيدة التي قامت بإنتاج جميع برامج رمضان لصالحها وعرضها بشكل حصري بعكس القنوات الأخرى الحكومية منها والتجارية التي تتشارك وتتقاطع في بعض البرامج والمسلسلات.

القناة الأولى في هذا العام استطاعت ...>>>...

القاهرة - الجزيرة

أجلت محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة أمس الأول دعوى السب والقذف المقامة من إدارة أحد المستشفيات الخاصة ضد المطرب إيهاب توفيق إلى جلسة 31 أكتوبر المقبل، وذلك لتقديم المذكرات والمستندات.

وكان مدير المستشفى قد أقام دعوى ضد إيهاب توفيق اتهمه فيها بسبه وقذفه أثناء ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري

لم توفق كثيراً قناة mbc1 في تقديم مسابقتها (مسلسلات حليمة) التي تقدمها المذيعة الكويتية حليمة بسبب توقيت البرنامج حيث يعرض ومباشرة على الهواء حوالي الثالثة صباحاً وبسبب الأسلوب (الدائم) التي تقدمها حليمة في برامجها ونوعية البرنامج المخصص فقط في مجال المسلسلات التلفزيونية. ...>>>...

(الجزيرة) - فن

مع مرور الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم، بدأ مسلسل (للأسرار خيوط) الذي تعرضه شاشة (روتانا خليجية) يستحوذ اهتمام الشارع الخليجي والعربي، خاصة أن الشاعر الإماراتي محمد سعيد الضنحاني، مؤلف هذا العمل اختار أن يثير قضية إشكالية في معالجته لقضية الأرض والهوية في منطقة الخليج ...>>>...

حلّت عملاقة الفن العربي وردة الجزائرية (70 عاماً) ضيفة في أولى حلقات برنامج (المايسترو)، من تقديم نيشان على شاشة ال (ال بي سي)، حيث تحدّثت وردة عن طفولتها في مدينة (سوق أهراس) في الجزائر، بلدها الأصلي، وعن الحياة الفقيرة التي عاشتها.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة