Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
هنؤوه بسلامته من الاعتداء الآثم
الأمير محمد بن نايف التقى وزراء خارجية قطر والبحرين والكويت

 

جدة – واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس الأول معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني الذي هنأ سموه على سلامته من الاعتداء الآثم خلال استقبال سموه للمهنئين بشهر رمضان المبارك.

وقد عبر سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية عن شكره وتقديره لمعاليه، سائلاً الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم، كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس الأول كلاً من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ومعالي وزير الخارجية بمملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة.

وأعرب معالي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح عن التهنئة بسلامة سموه من حادث الاعتداء الآثم الذي تعرض له مؤخراً.

كما عبر معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن تهنئته الصادقة على سلامة سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من حادث الاعتداء الغادر الذي استهدف سموه.

وسألا الله أن يحفظ للمملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها وأن يجنب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كل مكروه وشر الماكرين وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان. وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ولمعالي وزير الخارجية بمملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على ما عبرا عنه من مشاعر أخوية صادقة سائلاً الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد