Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
بموافقة المقام السامي
جمعية تحفيظ الرياض تمثل المملكة في المسابقة الدولية بالجزائر

 

الجزيرة - الرياض

صدرت موافقة المقام السامي على مشاركة المملكة في الدورة السادسة لجائزة الجزائر الدولية للقرآن الكريم وتمثل المملكة فيها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وأوضح نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول أنه تم ترشيح الطالب عبدالرحمن بن محمد الشبيب أحد طلاب الجمعية للمشاركة ممثلاً للمملكة في هذه المسابقة التي ستبدأ يوم الخميس القادم 20-9- 1430هـ ولمدة سبعة أيام.

وأضاف أن مشاركة المملكة تأتي بناء على دعوة تلقتها الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم من وزير الشؤون الدينية والأوقاف بالجمهورية الجزائرية. وأردف الهذلول أن طلاب الجمعية اختارتهم وزارة الشؤون الإسلامية لتمثيل المملكة في العديد من المنافسات الدولية حيث حققوا المراكز الأولى في مختلف المسابقات الدولية التي يشاركون بها ومنها المسابقة العالمية الرابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتجويده بجمهورية مصر العربية من خلال مرشح المملكة الوحيد حامد بن سعد الشهري من الجمعية من بين 65 دولة مشاركة. وحققت المملكة العربية السعودية المركز الأول في المسابقة الهاشمية الدولية الرابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بالمملكة الأردنية الهاشمية من خلال مرشح المملكة الوحيد عبدالله بن عبدالعزيز السحيباني من الجمعية. كما حقق عبدالله السحيباني المركز الأول في مسابقة الملك محمد الخامس لحفظ القرآن الكريم بالمغرب. وآخرها تحقيق أحمد بن عبدالكريم الحسين المركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في حفظ القرآن الكريم العام المنصرم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد