Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
الأمير فيصل بن مشعل يرعى ليالي موفنبيك

 

بريدة - بندر الرشودي

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم سعادته بتفعيل الأنشطة الاجتماعية التي يستفيد منها شباب وشابات الوطن، مشيراً إلى أن فيها إثراءً لمواهبهم واهتماماتهم إضافة إلى حفظ أوقاتهم واستغلالها بالنافع والمفيد.

وأثنى سموه على التنظيم عقب رعايته للحفل الختامي لليالي موفنبيك الرمضانية التي ينظّمها مكتب الدعوة والإرشاد بحي الفايزية تحت إشراف فرع وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة؛ وذلك بقاعة الماسة بفندق موفنبيك ببريدة, وأبدى سموه سعادته بتضمين الفعاليات لأنشطة نسائية مشيراً إلى أن النساء شقائق الرجال فلهن حق على الجميع في تنظيم فعاليات خاصة لهن ليساهمن في تطوير مواهبهن واستغلال طاقاتهن بما هو نافع ومفيد متطلعاً سموه إلى المزيد من الفعاليات والبرامج الموجهة للشباب والشابات في مستقبل الأيام.

وكان الاحتفال قد تضمن برنامجاً خطابياً بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير الفندق عادل عرفان كلمة رحب من خلالها بسمو الأمير مثنياً على دعم سموه المتواصل لفعاليات المنطقة.

بعد ذلك ألقيت كلمة أوقاف الشيخ محمد الراجحي ألقاها نيابة عنه المهندس منصور العرفج، حيث قال فيها إن هذه الخطوة بادرة اجتماعية وطنية يلمس من خلالها الإخلاص والمثالية لكافة شرائح المجتمع.

ثم تفضّل سموه بتكريم المنظمين والرعاة والمشاركين وتسلم سموه درعاً تذكارياً من إدارة الفندق تشرف بتقديمه مدير الفندق إبراهيم المجحدي، وحظيت (الجزيرة) بتكريم خاص من سموه تقديراً لدعمها المتواصل لمناسبات المنطقة وإبرازها إعلامياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد