Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
بحضور الفريق التويجري
مدني مكة يكرم المشاركين في إخماد حريق عمارة شعب عامر

 

الرياض - فهد العويضي:

كرم مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري في مكتبة بالعاصمة المقدسة ظهر أمس الاثنين عددا من الضباط والأفراد الذين شاركوا في السيطرة على حادث حريق في عمارة سكنية بحي شعب عامر ومساهمتهم بعد الله في إنقاذ ثلاث نساء من داخل المنزل المحترق.

وقال الفريق التويجري في كلمة وجهها للمكرمين: إن مثل هذه الأعمال ذات البعد الإنساني هي سمة من سمات رجال الدفاع المدني، فنحن في هذا الجهاز قد شرفنا الله بمهام وأعمال هي من أنبل الأعمال مشيرا إلى أن المحافظة على المال والنفس من أعظم الأعمال.

وأكد أن التعامل مع حوادث الحريق يحتاج إلى مهارة وخبرة وشجاعة, وقال: إن العاصمة المقدسة بحكم طبيعتها الجغرافية تحتاج إلى جهد مضاعف وهو ما كان في هذا الحادث.

وأعرب الفريق التويجري عن تقديره لمثل هذه الأدوار البطولية لأبناء الجهاز وهي محل تقدير وثناء ولاة الأمر حفظهم الله القريبين والمتابعين والحريصين على كل ما من شأنه تحقيق الأمن والسلامة لهذا الوطن الغالي وأبنائه.

وقد عبر صاحب المنزل الذي تعرض للحريق عن شكره وتقديره لمدير عام الدفاع المدني ولأفراد الفرقة كافة، وقال: إن ما قام به رجال الدفاع المدني عمل إنساني نبيل, حيث أنقذوا ثلاث نساء من أسرتي بمهارتهم وشجاعتهم وما يملكونه من إيمان بدورهم في إنقاذ الأرواح وبما يملكونه أيضاً من تجهيزات حديثة ومتطورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد