Al Jazirah NewsPaper Tuesday 08/09/2009 G Issue 13494
منوعـات
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد 13494

القاهرة - (د ب أ) :

حضر المغنيان اللبنانيان راغب علامة وفضل شاكر جلسة ودية ضمت عدداً من المقربين للطرفين لتصفية الخلاف بينهما، بعد ما يقرب الشهرين من السجال المتواصل والبيانات والقضايا المتبادلة.

وعلمناً أن الجلسة التي رعتها النائبة بهية الحريري شقيقة رئيس الوزراء اللبناني ...>>>...

طوكيو – رويترز :

ربما لم يخطر ببال رئيس وزراء اليابان المنتخب يوكيو هاتوياما مطلقا أن الأغنية التي سجلها منذ 20 عاما ستجلب يوماً بنساً واحداً عند طرحها للبيع على مواقع المزاد على الإنترنت. وذكرت صحيفة يابانية أن الأغنية الفردية (خذي القلب وطيري يا حمامة السلام) التي سجلها هاتوياما عام ...>>>...

لوس أنجليس – رويترز :

تصدر الجزء الرابع من فيلم (الوجهة الأخيرة) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي حيث حصد 12.4 مليون دولار أمريكي؛ ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 47.6 مليون دولار.

وتبدأ أحداث الفيلم بعد أن ساعد تحذير مبكر قام به مراهق من ...>>>...

القاهرة - أحمد النجار :

قامت المنتجة (منال البربري) صاحبة شركة الموناليزا للإنتاج الفني وزوجة المغني السوري (سوار الحسن) بتحرير محضر بقسم شرطة الهرم بمصر ضد مهندس كمبيوتر تتهمه بتحريض مجموعة من البلطجية عل خطف ابنها غدير).

أكدت منال البربري أنهما كانا يعملان لديها واكتشفت ...>>>...

القاهرة - (ا. ف. ب) :

قالت صحيفة الأهرام الحكومية أمس الاثنين إن مصرياً طلق زوجته باتفاق بينهما ليحصل كل منهما على ألف جنيه يومياً تعويضاً عن إخلائهما منزلهما المعرض للانهيار بسبب هبوط أرضي في منطقة تجري بها أعمال حفر لإنشاء الخط الثالث لمترو الانفاق في القاهرة.

وكان هبوطاً ...>>>...

عندما يبدو الجو السياسي في العالم العربي معتماً وخانقاً ويثير في النفوس لواعج الكآبة، يختار الرئيس الليبي أن يرطب الأجواء بتحليل سياسي يقترب من الطرفة، وآخر هذه التحليلات النجيبة التي ستعرضها ليبيا على الأمم المتحدة نتيجة ترؤسها لدورة الأمم المتحدة لهذا العام هو محو دولة سويسرا عن وجه البسيطة وإلحاق ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة