Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
الجولة الثانية من كأس فيصل تُقام اليوم الثلاثاء بتسع مباريات
الأهلي والاتحاد في قمة أولمبية والهلال يلاقي الرياض والشباب يواجه النصر

 

كتب - عمار العمار :

ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى تُقام مساء اليوم الثلاثاء تسع مباريات بعد تأجيل لقاء الرائد بالحزم الذي كان من المقرر إقامته في بريدة، وستكون المباريات على النحو التالي:

(المجموعة الأولى)

الهلال \ الرياض

تُقام على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ويمتلك الهلال 3 نقاط من فوزه على الشعلة فيما يلعب الرياض أولى مبارياته.

الشباب \ النصر

يلتقيان على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وتعتبر واحدة من أقوى مباريات الجولة ويمتلك الفريقان ثلاث نقاط لكل منهما، فالشباب كسب الرياض 3-1 فيما فاز النصر على الوطني 9-0 .

الوطني \ الشعلة

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يلعب الوطني مع الشعلة في مباراة التعويض ومسح الصورة الهزيلة للوطني بعد تلقيه لخسارة ثقيلة من النصر قوامة تسعة أهداف للا شيء، وكذلك الشعلة الذي خسر من الهلال بهدف للا شيء.

(المجموعة الثانية)

هجر \العدالة

تُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي وكلاهما خسر في الجولة الماضية ولا نقاط لديهما، ويسعيان للتعويض فهجر خسر من الفتح والعدالة خسر من الاتفاق.

القادسية \الفتح

رفيقا الدرب يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة ويأمل القادسية في تعويض خسارته من الخليج بينما يسعى الفتح الذي يمتلك ثلاث نقاط للمنافسة بتحقيق الفوز الثاني بعد فوزه على هجر.

الاتفاق \الخليج

قمة شرقاوية تجمع الاتفاق بالخليج على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويسعى كل منهما لكسب نقاط المباراة للانفراد بالصدارة، حيث يمتلك كل منهما ثلاث نقاط بعد فوز الاتفاق على العدالة 2-0 وفوز الخليج على القادسية 1-0 .

(المجموعة الثالثة)

الأهلي \الاتحاد

بين رغبة مواصلة صدارة المجموعة والتعويض يلتقي الغريمان التقليديان الأهلي والاتحاد هذا المساء على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ويمتلك الأهلي 3 نقاط بعد فوزه على أحد فيما رصيد الاتحاد خال من النقاط بعد خسارته من الوحدة 1-2 .

الأنصار \أحد

قمة المدينة المنورة بين الأنصار وأحد وتقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز، ويدخل الأنصار بلا نقاط، حيث يلعب أولى مبارياته في البطولة فيما خسر أحد من الأهلي 0-2 في المباراة الماضية ولا نقاط لديه.

(المجموعة الرابعة)

الطائي \ التعاون

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد يلتقي الطائي بالتعاون، ويمتلك الطائي 3 نقاط بعد فوزه على الرائد بينما يلعب التعاون أول لقاءاته في البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد