Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
الرئيس العام يسلم أسرتي الدبل والدهمش الوسامين والوثيقتين الممنوحتين من الاتحاد الآسيوي

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه بتسليم أسرتي الدبل والدهمش الوسامين والوثيقتين الممنوحتين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرحومين عبدالله بن خالد الدبل وفهد بن محمد الدهمش. حيث قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتسليم الوسام الذهبي والوثيقة للأستاذ خالد بن عبدالله الدبل الممنوحة لوالده (رحمه الله) والوسام الفضي والوثيقة للأستاذ خالد بن فهد الدهمش الممنوحة لوالده (رحمه الله).

وثمّن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مبادرة الاتحاد الآسيوي في تكريم هاتين الشخصيتين تقديراً لإسهاماتهما مع زملائهم في نشر وتطوير كرة القدم في القارة الآسيوية ومن خلال عضويتهما في لجان الاتحاد خلال الفترة الماضية.. إلى جانب ما بذلاه من جهد وعطاء في خدمة الرياضة السعودية وبصفة خاصة منافسات كرة القدم والتي تحقق من خلال تلك الجهود العديد من المكتسبات والإنجازات لها على كافة الأصعدة المحلي والقاري والدولي. وأرجع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هذا التكريم للمكانة التي تحتلها المملكة وقياداتها الرياضية على الصعيدين القاري والدولي وبصفة خاصة في مجال كرة القدم وما تملكه من كفاءات قيادية وإدارية اكتسبت احترام كافة المنظمات والهيئات الرياضية على الصعيدين القاري والدولي.. داعياً سموه الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.

ومن جانبه عبر كل من خالد الدهمش وفهد الدبل باسمهما وباسم كافة أشقائهما وأسرتيهما عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما حظي به والداهما (رحمهما الله) خلال فترات عملهما من رعاية واهتمام ودعم كان لهما عظيم الأثر فيما قدماه من جهد وعطاء متميز على الصعيدين المحلي والقاري.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهما برحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورفعة شأنها في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الحركة الرياضية.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قام وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية الثالث والعشرين خلال شهر مايو الماضي بتكريم (70) شخصية رياضية آسيوية ساهمت في خدمة كرة القدم الآسيوية حيث كان من ضمن المكرمين مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح أحمد بن ناصر حيث تم منحه الوسام الذهبي والوثيقة وكذلك الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم السابق عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام الذي تم منحه الوسام الذهبي والوثيقة إضافة إلى الفقيدين عبدالله الدبل وفهد الدهمش. وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله السهلي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد