Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
كماتشو تسلم (سيارة) أفضل لاعب في بطولة النخبة
الشباب يدعم قوته أمام النصر بالخماسي

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى فريق الشباب الأولمبي استعداداته لمواجهة الليلة امام النصر التي ستقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، حيث اكتفى مدرب الفريق جايمي باتشيكو بإجراء مران خفيف في منتصف الملعب استعان خلاله بالخماسي زيد المولد وناجي مجرشي وعبد الله الدوسري وماجد العمري وفيصل السلطان للمشاركة مع الفريق الأولمبي.

من جانبه بدأ اللاعب الليبي طارق التايب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والمتمثلة في التدريبات اللياقية بالجري على المضمار.

وبعد نهاية المران صرفت الإدارة مكافأة الفوز على الرياض بواقع 1000 ريال لكل لاعب.

على صعيد آخر اتفق الرئيس الشبابي خالد البلطان أمس مع المشرف العام على القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART محيي الدين صالح كامل خلال اجتماع على تأجيل تشفير قناة art الليث حتى إشعار آخر على أن يتم نقل المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال شهر رمضان، إضافة إلى إعادة هيكلة البرامج التي ستبث عبر القناة حتى تنال إعجاب جميع الجماهير الشبابية.

وفي شأن ثان تسلم أمس اللاعب البرازيلي مارسيليو كماتشو سيارة (كيا) وهي الجائزة التي حصل عليها خلال بطولة النخبة الدولية التي أقيمت في أبها كأفضل لاعب في تلك البطولة وتم تسليمه الجائزة خلال الحفل الذي إقامته شركة كيا للسيارات، وقد سلم مدير عام الشركة في المنطقة الوسطى منصور المدني السيارة للاعب بحضور مدير الفريق خالد المعجل إضافة إلى مديري الفروع بالشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد