Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/09/2009 G Issue 13501
الثلاثاء 25 رمضان 1430   العدد  13501
مقابل 1.5 مليون جنيه في الموسم
حمص يجدد عقده مع الإسماعيلي ثلاثة مواسم

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة»- طارق محيي :

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري تجديد عقد نجم خط وسط فريق الكرة الأول اللاعب محمد حمص لمدة 3 سنوات ابتداء من الموسم المقبل موسم 2010-2011 مقابل مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد ليستمر اللاعب مع الدراويش حتى نهاية موسم 2013م.

في نفس الإطار أكد الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإسماعيلي أن محمد حمص سيحصل على مبلغ 2 مليون جنيه في الموسم الواحد وليس مليونا ونصف المليون، مشيراً إلى أن اللاعب سيحصل بالفعل على مليون ونصف المليون جنيه من النادي الإسماعيلي كما أنه سيحصل على نصف مليون جنيه في الموسم قيمة رعاية إعلانية لصالح شركة إفريقيا التي تملك حقوق الرعاية للنادي الإسماعيلي.

وعقد المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي مؤتمراً صحفياً أمس كشف فيه عن تفاصيل تجديد عقد قائد فريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم وسط حضور جماهيري كبير تكريماً للاعب الذي رفض العديد من العروض المغرية التي عرضت عليه من بعض الأندية العربية عقب تألقه مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في كأس القارات بجنوب إفريقيا وإحرازه هدف الفوز التاريخي لمصر على بطل العالم منتخب إيطاليا وقرر اللاعب في النهاية البقاء داخل بيته النادي الإسماعيلي.

من ناحية أخرى يحاول مسؤولو الإسماعيلي إقناع حارس مرمى الفريق محمد صبحي بتجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري لكن صبحي يرفض فكرة التجديد لمدة 3 سنوات مقابل مليون و300 ألف جنيه في الموسم الواحد ويطالب بمساواته بحارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي عصام الحضري الذي يتقاضى 2 مليون جنيه في الموسم الواحد. يذكر أن صبحي من حقه التوقيع لأي ناد آخر خلال شهر يناير المقبل (فترة الانتقالات الشتوية) على أن ينضم له بداية الموسم القادم دون أي مقابل يحصل عليه النادي الإسماعيلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد