Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/09/2009 G Issue 13501
الثلاثاء 25 رمضان 1430   العدد  13501
فواصل

 

* حسمت لجنة الاستئناف وبقرار نهائي قضية اللاعب أحمد الدوخي وأكدت عدم أحقية النصر بتسجيله لمخالفته نظام الاحتراف ويجب أن يمتثل النصر لهذا القرار وأن لا يمارس ضده نهج إصدار البيانات التي تسيء وتقدح في عمل اللجنة والعاملين فيها.

***

* الصفاء الذي تشهده علاقات نادي الاتحاد مع الأندية المنافسة في ظل الإدارة الحالية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي يجب أن يجد دعماً وتأييداً من الجميع وأن لا يسمحوا لمن أفسد تلك العلاقات أن يعود لممارسة دوره السابق بشكل أو بآخر.

***

* يكفي للدلالة على قيمة ومكانة وأثر وتأثير الكابتن الكبير سامي الجابر أنه لازال يتواجد وبقوة بشكل دائم على أعمدتهم وفي منتدياتهم وهو محور حديثهم الذي لا ينقطع.

***

* أسوأ ما أفرزه خروج منتخبنا من تصفيات كأس العالم أن كل من هب ودب أصبح يكتب عن المنتخب وعن الكرة السعودية ومواطن الخلل فيها دون وجود أي خلفية سابقة أو خبرة أو معرفة. والأسوأ من هذا أن أصحاب تلك الكتابات قد نسفوا كل ما تم إنجازه وتجاهلوا الجوانب المشرقة وقدموا رؤية سوداودية وقاتمة عن تاريخ الكرة السعودية وكأنها لم تتزعم آسيا ثلاث مرات ولم تتأهل للمونديال أربع مرات وغير ذلك من المنجزات التي نفخر بها.

***

* مخاطبة أمانة اتحاد الكرة لنادي النصر بطلب السماح اللاعب الإكوادوري تينيريو بالسفر من أجل مشاركته مع منتخب بلاده قوية فعلاً. فاللاعب ألغي عقده منذ ست سنوات..!! ويبدو أن الأمانة آخر من يعلم.

***

* خروج حسام غالي من تشكيلة النصر لمواجهة صور العماني وتردد أخبار عن بيع عقده يؤكد خطأ الإدارة في التعاقد معه أولاً ثم في استمراره وهو الذي أثبت فشله الموسم الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد