Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/09/2009 G Issue 13501
الثلاثاء 25 رمضان 1430   العدد  13501
الأمير نواف بن فيصل ورئيس STC يناقشان الاستثمار في المجال الرياضي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مساء امس المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية.

وتم خلال الاستقبال مناقشة الاستثمار في المجال الرياضي بالمملكة والذي تعتبر شركة الاتصالات السعودية أحد أهم الشركاء فيه من خلال رعايتها لعدد من الأندية السعودية وكذا رعاية عدد من المناسبات الرياضية.

وأشاد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالدور الاستثماري الذي تقوم به شركة الاتصالات السعودية في المجال الرياضي، وكونها سباقة إلى دعم هذا القطاع منذ زمن, مثمنا سموه في الوقت نفسه للقطاع الخاص مبادراته الاستثمارية في المجال الرياضي. وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على دعم ومؤازرة مثل هذه الخطوات الاستثمارية حاضرا ومستقبلا. من جانبه ثمن المهندس سعود الدويش مواقف الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومساندتها لكل خطوة استثمارية تتصل بالوسط الرياضي وهو ما ساعد على تعزيز مثل هذه الخطوات من عام إلى آخر، موضحا أن شركة الاتصالات السعودية وهي تتجه نحو المجال الرياضي عازمة على تقديم خدماتها لما فيه تحقيق المنفعة لشباب ورياضيي هذا البلد المعطاء.

واعتبر المهندس الدويش مثل هذه اللقاءات فرصة لتبادل الآراء والنقاش المفيد لتعزيز لغة التعاون المثمر بمشيئة الله تعالى بين الجانبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد