Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/09/2009 G Issue 13501
الثلاثاء 25 رمضان 1430   العدد  13501
النصراويون قبل استهلال المشاركة الخليجية:
لن نقبل بغير الفوز.. ولا نخشى أيّ فريق

 

كتب - عبدالعزيز العمران :

جورج ديسلفا

أكد مدرب نادي النصر لفريق القدم الأورجواني جورج ديسلفا أنه لن يقبل بأقل من الفوز في لقاء صور العماني في افتتاح البطولة الخليجية الخامسة والعشرين.. وقال لدينا فريق قوي ومتماسك عناصرياً وفنياً وقادر على الحسم وخطف النقاط الثلاث، والمباريات الماضية للفريق في المنافسات المحلية زادت من ثقتنا بالفريق. وأشار إلى أن المباراة تعتبر دولية ولن نستهين بالخصم والذي لا أملك سوى معلومات بسيطة عنه مشيراً إلى أن المهم لديه هو أن يكون فريقه جاهزاً لأي مباراة يخوضها. وأشاد ديسلفا بقرار اللجنة المنظمة للبطولة بمشاركة اللاعبين الأجانب.. مشيراً إلى أن النصر لديه عناصر مميزة في كافة المراكز وهذا الأمر يسعدني كمدرب للفريق.

إيدير: لن نذهب إلا للنقاط الثلاث

أكد مدافع الفريق والمحترف البرازيلي بصفوف فريق نادي النصر إيدير قواتشو استعدادهم التام لخوض المباراة: إننا مستعدون للمباراة والفريق في أتم جاهزية ونسعى للفوز والظفر بالثلاث نقاط في أول المشوار في البطولة وأضاف: إنني أشارك في البطولة الخليجية الثانية بالنسبة لي بعد أن شاركت في البطولة الماضية ووصلنا إلى نهائي البطولة ولم يحالفنا الحظ في الفوز باللقب ونسعى للتعويض من خلال هذه البطولة، فالجميع عاقد العزم على الفوز والفريق يقدم مستويات متصاعدة وفقاً للنتائج الأخيرة ونأمل تعويض جماهيرنا خسارة البطولة الماضية. وحول المباراة قال: فريق صور العماني غير معروف بالنسبة لنا، لكن في كل الأحوال سندخل المباراة ولدينا العزيمة والإصرار للكسب والفوز بها دون النظر لأي أمور أخرى، فنحن لم نذهب إلى عمان إلا من أجل الفوز فقط.

بلال: عاهدت زملائي على الفوز

إلى ذلك وصف المهاجم ريان بلال مباراة فريقه اليوم بالقوية خاصة وأن الفريق العماني يلعب على أرضه وبين جماهيره، لكننا عاقدو العزم على تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث لنبدأ انطلاقتنا في البطولة بقوة.

وأكد ريان أن إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وفروا جميع احتياجات الفريق من أجل الفوز في المباراة وقال: إن المسؤولين عن الفريق حريصون على تهيئة كل الأجواء الإيجابية للفريق وهو ما سعوا لتوفيره لنا وتبقى دورنا كلاعبين وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم وظن الجماهير النصراوية والسعودية التي تنتظر منا الكثير، فنحن لا نمثل النصر فقط وإنما نمثل الكرة السعودية مع شقيقنا نادي الاتفاق.. وقد تعاهدنا أنا وزملائي اللاعبون على العودة للرياض بالثلاث نقاط ونأمل بإذن الله في الظهور المشرف للنصر والوطن. وحول تخوفهم من فريق صور الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره قال: نحن لا نخشى أي فريق ولكن نحترم الجميع فلدينا الثقة في إمكانياتنا ونتمنى التوفيق من الله عز وجل.

راضي: ديسلفا رسم طريق الفوز

وأكد حارس مرمى الفريق خالد راضي أهمية أول خطوات الفريق في البطولة الخليجية وقال: الحمد لله نحن جاهزون ومستعدون للمباراة ولدينا الحماس والرغبة في تقديم مستوى يشرف الكرة السعودية ونادي النصر والظفر بنتيجة المباراة، وأضاف: إن فريق صور أحد الفرق القوية ونعمل له ألف حساب ويلعب بعاملي الأرض والجمهور، لكننا تعودنا على اللعب في مثل هذه الأجواء وليس لدينا الرهبة من تلك اللقاءات. وأكد راضي أن الجهاز الفني بقيادة المدرب جورج ديسلفا يبذلون جهوداً كبيرة من أجل النهوض بمستوى وأداء الفريق مضيفاً: إن المدرب ديسلفا وضع التكتيك الخاص بالمباراة وإن شاء الله تكتمل تلك الجهود الإدارية والفنية بحصولنا على نتيجة المباراة والظفر بأول ثلاث نقاط في البطولة.. واختتم راضي تصريحه بقوله: نعد جماهير العالمي ببذل أقصى ما نستطيع في الفوز بالمباراة والعودة بالنقاط الثلاث بمشيئة الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد