Al Jazirah NewsPaper Friday  18/09/2009 G Issue 13504
الجمعة 28 رمضان 1430   العدد  13504
استقبل وزير الشؤون الإسلامية والعلماء والمشايخ وضيوف الوزارة
النائب الثاني: المملكة لن تدخر جهداً في مواصلة العمل على تحقيق راحة ضيوف الرحمن

 

مكة المكرمة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمكتب سموه بمكة المكرمة مساء أمس الأول، معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وضيوف وزارة الشؤون الإسلامية من مختلف دول العالم. وعبر أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ خلال اللقاء عن شكرهم وتقديرهم للمملكة لما تقدمه من خدمات جليلة للحجاج والمعتمرين وما يلقاه قاصدو بيت الله الحرام من عناية تسهل تأدية مناسكهم بيسر وسهولة وفي أمن وأمان.

وقد أوضح سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز أن ما تقدمه المملكة من جهود وخدمات نحو الحجاج والمعتمرين تعده واجباً ومسؤولية لقيادة وشعب المملكة، مؤكداً أن المملكة لن تدخر جهداً في مواصلة العمل على كل ما يحقق راحة قاصدي الأراضي المقدسة في جو من الأمن والطمأنينة.

وبين سموه أن ذلك يأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - اللذين يتابعان كل ما يتعلق بشؤون الحج والعمرة والحرمين الشريفين لما فيه صالح الإسلام والمسلمين. وحضر الاستقبال معالي مستشار سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد