Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
حضور لافت لمسرحيات (الخطابة) (ومها والذئب) و(الهامورة) ورياضتنا الحلوة
السعوديات يبرزن مواهبهن الإبداعية في احتفالات العيد بمركز الملك عبدالعزيز ومركز الملك فهد

 

كتبت - مندوبة الجزيرة :

شهدت الفعاليات النسائية التي أطلقتها أمانة منطقة الرياض في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك حضوراً متميزاً وسط فرحة غامرة بهذه المناسبة السعيدة، استقبلت من خلالها العديد من الأطفال والعائلات التي حضرت للاستماع بما يقدم من فعاليات، وكان مسرح الطفل حاضراً بعدد من المسرحيات بالإضافة إلى المسرحيات النسائية التي أضفت إلى الفعاليات جواً عائلياً استمتع بها الحضور.

حيث شهد العرض الأول لمسرحية الأطفال الهادفة (مها والذئب) التي تعالج ظاهرة اجتماعية تشتمل في الطلب من المطاعم والأكلات السريعة والحلويات التي تغري بالطفل إقبالاً لافتاً.كما تألقت مسرحية (الخطابة) في أولى عروضها ونالت إعجاب الحضور وازدان موقعها في مركز الملك عبدالعزيز روعة الديكور وجمال المكان.

وتلخصت المسرحية في فصلين رائعين وهي من تأليف الأستاذة جواهر الدهيم التي أبدعت في السيناريو والحوار والإخراج.وشهدت الاحتفالات إقامة العديد من الفعاليات الأخرى لمظاهر العيد في مناطق المملكة المختلفة وأقيمت مسابقة لأضخم لوحة.

وفي مركز الملك فهد الثقافي تنوعت الفعاليات ما بين العروض المرئية والمسرحيات حيث قدمت مسرحية رياضتنا الحلوة للأطفال ومسرحية نسائية بعنوان (الهامورة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد