Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
أمانة الرياض ترسم البسمة على شفاه المرضى في العيد

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي :

رسمت أمانة منطقة الرياض البسمة على شفاه المرضى في عيد الفطر المبارك الذين منعهم المرض من الاستمتاع والمشاركة بالعيد مع أسرهم وأهاليهم, حيث واصلت الأمانة دورها في الاهتمام بهم ومحاولة إشراكهم في فرحة العيد.

ونسقت الامانة مع عدد من الشخصيات المعروفة والمحبوبة والدمى لزيارة المرضى وعدد من مراكز رعاية الأيتام، حيث تبلغ عدد المستشفيات ومراكز الأيتام التي سيتم زيارتها خلال أيام العيد الثلاثة واليوم الوطني أكثر من خمسة عشر موقعاً منها: مدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الملك سعود (الشميسي)، ومستشفى الإيمان، ومستشفى الملك خالد الجامعي، ودار الأيتام شمال الرياض، ودار الحضانة الاجتماعية.. وغيرها من المستشفيات والمراكز، وذلك بداية من الساعة العاشرة من صبيحة يوم العيد وحتى الساعة السادسة مساءً، حيث قُدّمَ عدد من المشاهد المسلية والألعاب الخفيفة وسلمت الهدايا القيمة المقدمة من أمانة منطقة الرياض على المشاركين، كما تم زيارة الأطفال في غرفهم وتسليمهم هدايا العيد مما أسهم في إدخال الفرح والبهجة في نفوسهم.

يشار إلى أن أمانة منطقة الرياض تستهدف مقابلة أكثر من 1000 طفل مريض ويتيم وتوزيع الهدايا عليهم خلال أيام العيد واليوم الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد